الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم جفاف الحلق في المنام للمتزوجة

الأحد 09/مايو/2021 - 07:51 م
هير نيوز

تفسير حلم جفاف الحلق.. ورد سؤال إلى «هير نيوز» من مروة رمضان متزوجة تسأل فيه عن تفسير حلم جفاف الريق في المنام، وهل هو نتيجة لشدة الحر والصيام، أم أنه يرمز لحدث مختلف بعيد عن ذلك.

أكدت صاحبة الحلم أنها متزوجة ولديها ابنة لم تكمل عامها الأول، وتقوم برضاعتها وهي صائمة، ومع الطقس السيئ الذي تشهده الأيام الأخيرة في رمضان تشعر بالعطش الشديد مهما تشرب من مياه، حتى في ساعات الإفطار من كل يوم، وهي في حيرة هل الحلم متعلق بهذه الحالة التي تمر بها، أم أنه يرمز لحدث منفصل.

وجاء نص السؤال كالتالي، رأيت في المنام، أنني أسير في الشارع وأمامي مياه ولا أستطيع أن أشربها، برغم العطش الشديد الذي أصابني وأنا أسير واشتري ملابس لأبنائي، وطلبات للمنزل، وشعور العطش كاد يقتلني، أفيدوني ما معنى جفاف الحلق الشديد الذي أشعر به؟.

أكد الشيخ محمد حلمي، مفسر أحلام، أن تفسير حلم جفاف الحلق الشديد يدل على الفقر المدقع والحاجة الشديدة إلى المال وصعوبة الحصول عليه من أي مكان، ومن الممكن أن يدل على الأوجاع والمشاكل الكبيرة التي ستعاني منها الحالمة في أيامها القادمة.

أوضح الشيخ محمد، أن رؤية السيدة يصيب جسمها الجفاف في المنام دلالة على أنها سوف تتعرض للكثير من المشاكل في بيتها، والله تعالى أعلى وأعلم .

أشار الشيخ محمد أن جفاف النهر في المنام هو دلالة على عدم صلاح صاحب الرؤية وأن أخلاقه سيئة، وعليه أن يحاول أن يصلح من نفسه ويحسن من سلوكه وأخلاقياته، مشيرًا إلى أنها قد تدل أيضًا على الأزمة المالية القاسية التي ستتعرض لها صاحب الرؤية خلال أيامه القادمة.

اقرأ أيضًا..

حذر الشيخ محمد من رؤية الفتاة في المنام للنهر الجاف، لأنه يدل على ارتباطها بزوج لا يتناسب معها.

ads
ads