السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم رؤية العزباء نفسها حامل في المنام

الخميس 06/مايو/2021 - 11:18 م
تفسير رؤية العزباء
تفسير رؤية العزباء نفسها حامل في المنام

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من مروة عبد النعيم تستفسر فيه عن تفسير لـ حلمها حينما رأت نفسها حامل في المنام، هل يرمز إلى تعرضها لحادث اغتصاب؟، أم أنها ستتزوج قريبًا ويحدث لها حمل؟.

تفسير رؤية العزباء نفسها حامل في المنام
أكدت الحالمة، أنها تعود من عملها في ساعات متأخرة من الليل و تخشى من تعرضها لحادث اغتصاب، ولذا تريد معرفة تفسير الحلم حتى تأخذ احتياطها وحذرها، أو تفرح لتنبؤها بحادث سعيد.

وجاء نص الحلم كالتالي: « رأيت في المنام، أنني لاحظت تأخر الدورة الشهرية، وقمت بإجراء اختبار حمل وعرفت من خلاله أنني حامل، وأخذت أنظر إلى بطني، وألاحظ تطورها وحدوث بروز بها من عدمه، وأخذت أبحث في دولابي عن ملابس واسعة تناسب وضعي الجديد، وكل هذه الأحداث تقع، وأنا في غاية السعادة، فما تفسير الحلم، أرجو الإفادة أثابكم الله».

ووفقًا لتفسير ابن شاهين أن رؤية العزباء لنفسها بأنها حامل وأن الحمل واضح على حجم بطنها وظاهر للعيان، هو دلالة على خير وبشرى قادمة لها، وكلما ظهر بطنها أكبر يكون دلالة على كبر حجم الخير القادم لها.

وأظهر تفسير ابن سيرين رؤية الحمل في المنام بشكل عام سواء كانت لعزباء أو متزوجة هي إشارة إلى نعمة من الله، ومال وخير كثير.


اقرأ أيضًا.. تفسير حلم الحلويات في المنام.. للفتيات "بشرة خير"


وعلى الرغم من أن تفسير ابن شاهين، للحمل في المنام يدل على الخير الكثير والنعم، فأن تفسير النابلسي مختلف تمامًا، فقد فسر الحمل في المنام للعزباء بأنه إشارة إلى هم ونكد سيحل على أهلها وستكون هي السبب فيه.

ويشير النابلسي إلى أن الحلم بالحمل للعزباء قد يدل على حادث، يصيبها أو يصيب أحد من بيتها، مرجحًا أن يكون الحمل هو دلالة على إصابة أهلها بمكروه أو وقوع حادث سرقة في بيت أهلها، أو أحد أقاربها.

ads
ads