الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الحلويات في المنام.. للفتيات "بشرة خير"

الخميس 06/مايو/2021 - 03:38 م
تفسير حلم الحلويات
تفسير حلم الحلويات في المنام.. للفتيات "بشرة خير"

ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من زينب مصطفى تستفسر فيه عن حلم تناول الحلويات في المنام، مع العلم أنها آنسة لم تتزوج بعد.

أكدت الحالمة أنها تقدم لها عريسان في وقت واحد، وكلا منهما يظهر أحسن ما لديه وهي لا تعلم ما في ضمائرهما، ولكنها تميل إلى الأكبر سنًا، وفي الوقت نفسه تخشى الندم فيما بعد، وهي تقوم بالدعاء والتضرع إلى الله كي يختار لها أفضلهما، وتريد تفسير دقيق للحلم لأنها لا تعلم هل هذا الحلم بشأن الزواج، أم أنه حدث منفصل ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالزواج والعرسان.

وجاء نص السؤال كالتالي: رأيت في المنام أن سيدة وجهها أبيض وترتدي طرحة سوداء طويلة وتطرق بابي، وعندما فتحت الباب لها أخبرتني بأن والدتي أرسلت برفقتها طبق الحلويات، فاستلمته منها، وأخذت أبحث فيه عن كارت أو أي ورقة تدل على هوية مرسله، ولكنني لم أجد، وجذبتني شكل الحلويات، فأكلت منها ووجدت طعمها لذيذ، فما تفسير الحلم، أفيدوني من فضلكم أنا في حيرة من أمري؟

اقرأ أيضًا..


من جانبه أشار الشيخ أحمد أبو العلاء مفسر أحلام، أن رؤية الحلويات في المنام هي بشرة خير بشكل عام، وتحديدًا حلم الفتاة العزباء الغير متزوجة بتناول الحلوى، يدل على أنها ستحصد ثمار أعمال قامت بها فيما قبل، في الأيام القليلة القادمة.

ولفت إلى أن الحلويات في الحلم لها تفسيرات مختلفة وفقا للرؤيا وأحداثها، فمثلا لو رأت الفتاة أنها تقف في محل حلويات مفتخر وتقوم بشراء حلويات فهذا يدل، على أنها سيقدر لها الخير قريبًا وستعيش حالة من البهجة والسرور، وأنها بأذن الله سوف تسمع خبر سعيد بشأن زواجها قريبًا.

ads
ads