الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 25 عامًا من الاعتزال.. هالة أنور تعود في «ضل راجل»

الخميس 06/مايو/2021 - 11:41 م
هالة أنور تعود في
هالة أنور تعود في «ضل راجل

تواصل الأعمال الدرامية في الماراثون الرمضاني الحالي في تحقيق نجاحات غير متوقعة، فضلًا عن أنها تُعيد الحياة إلى فنانات كانت صفحات التاريخ قد أخفتها منذ وقت كبير.

هالة أنور تعود في «ضل راجل»
استطاع الفنان الذي حقق نجاح باهر في المواسم الرمضانية الماضية وحتى الموسم الجاري ياسر جلال أن يُعيد الفنانة صاحبة الوجه الضاحك المليئ بالحياة والبراءة هالة أنور إلى الفن والدراما الرمضانية، وذلك بعد أن توقفت عن العمل في تسعينيات القرن الماضي عن المشاركة في الأعمال الفنية، لأسباب شخصية خاصة بها.

الفنانة هالة أنور
فنانة استطاعت أن تجذب الأنظار بعد عامين ونصف فقط من عمرها، بالإضافة إلى أن المخرجين والمنتجين كانوا يتخطفونها، حتى إنها كانت تستطيع أن تشارك في 5 أعمال فنية في وقت واحد، وذلك بسبب موهبتها في التمثيل والغناء والرقص.

وأكدت أن مشاركتها في مسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال بدور مديرة مدرسة، كانت بمثابة عودتها للحياة، مشيرة إلى أنها تعاونت معه في عمل آخر في فترة السبعينيات، بالإضافة إلى أنها تعاونت مع والده الفنان توفيق جلال في الكثير من الأعمال.

اقرأ أيضًا.. أمهات «شاشة رمضان».. حكمة وشدة وحنان


وتابعت: "رجعت للفن تاني بعد اتصال هاتفي من ياسر جلال يخبرني أنه يحتاجني أن أشارك معه في مسلسل ضل راجل لتستطيع من خلال هذا الدور العودة للعمل الفني والتألق في أداء الأدوار الفنية".

واستطردت: "ياسر جلال إنسان خلوق جدًا وراق في كل تعاملاته مع الكبير والصغير ومع زملائه ومع عمال الاستديو، ابن أصول ومحبوب من الجميع وموهوب فوافقت بلا تردد وتحمست للعودة من خلال مسلسل يحمل اسمه".

الكلمات المفتاحية
ads
ads