الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلم الفراشات في المنام للمتزوجة "رزق وفير"

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:48 ص
حلم الفراشات في المنام
حلم الفراشات في المنام للمتزوجة "رزق وفير"

تلقت "هيرنيوز" سؤالا من غادة فرغلي تسأل عن معنى رؤية الفراشات في المنام، فهل ترمز للخير أو الشر، مع العلم أنها سيدة متزوجة؟

أكدت الحالمة أن زوجها تعرض لأزمة مالية كبيرة، وفقدوا جميع ثروتهم، واستدانوا من عدد كبير من ذويهم، وتعثرت المعيشة، وهم الآن يعيشون أيام صعبة لا يتمكنون فيها من تحقيق أدنى مطالب المعيشة لأبنائهم؛ ولذا تريد أن تعرف تفسير الحلم، لعلها تجد خيرًا فيه وحلا لهذه الأزمة، أو أنه رمز لشيء آخر بعيدا عن الأزمة المالية التي يمرون بها.

أضافت الحالمة أنها عقب حدوث الحلم قامت من النوم في حالة ارتياح شديد وتفاؤل، وعندما سردته على زوجها أصيب بحالة من انشراح الصدر وشعر أن الله سيزيح الغمة وسيعوضهم عن الأيام العجاف التي يعيشونها في هذه الأيام.

جاء نص السؤال كالتالي، رأيت في المنام أنني كنت نائمة واستيقظت على صوت طائر يتحرك في خفة، وعندما قمت وجدته مجموعة من الفراشات تطير بداخل المنزل، وأخذت أنظر إليهم وأقول أخيرا جئتم إلينا، متسائلة: أين أنتم لقد عانينا كثيرا في غيابكم وتحملنا الكثير من المشقة والتعب، وأيقظت زوجي ليرى الفراشات، وانتقل شعور السعادة له أيضًا، فما تفسير الحلم أذن أفيدوني أفادكم الله.

كشف الشيخ محمد الغريب، مفسر أحلام، عن معنى رؤية مجموعة من الفراشات تطير في المنزل بالنسبة للسيدة المتزوجة، فهى تدل على الوفرة في المال وقدوم الخير بأذن الله، وأن الهم سينفرج، والدين سينقضي، وستعود الحياة الرغدة مرة أخرى.



أشار الشيخ محمد أن رؤية طيران الفراشات حول المنزل من الخارج تعني حدوث حمل للحالمة خلال وقت قريب، أو تدل على عودة زوجها من غيابه، إذا كان مغترب في مكان ما.

وفي السياق نفسه، فسر ابن شاهين، رؤية الفراشة الملونة في منام الفتاة العزباء، بأنها ترمز إلى النجاح والتفوق في الحياة ويعني قرب زواجها وأنها الدنيا ستضحك لها قريبًا، وستسعد في زواجتها إن شاء الله.


ads
ads