الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيمن مطالبًا بإثبات نشوز زوجته: «مراتي ضربتني».. وحسناء ترد: «يستاهل»

الجمعة 07/مايو/2021 - 12:49 م
زوجان
زوجان

« مراتي ضربتني في شغلي»، هكذا وقف "أيمن" أمام هيئة محكمة الأسرة يطالب بإثبات نشوز زوجته، بعدما تعدت عليه ضربًا في مقر عمله، لترد الزوجة "حسناء" بنفس الجلسة، مؤكدة أنها ليست نادمة على فعلتها، فقد خانها وذلها.

وقعت بغرامها من اللحظة الأولى
بدأ "أيمن" حديثه أمام محكمة الأسرة، مؤكدًا أنه تزوج بعد قصة حب عنيفة، وقع فيها بغرام زوجته منذ اللحظة الأولى، ليستمر زواجهما لمدة عام واحد «شفتها مع أختي في الشغل واتجننت لما شوفتها، وقررت أقرب منها وفعلا قدرت أقرب ليها وأخطبها بعد شهور بسيطة».

مراتي خميرة عكننة
ولشدة جمال حسناء لم يستطع الزوج الانتظار قليلاً، لذا حاول إتمام الزواج بسرعة، لتنقضي فترة الخطوبة ويجمعهما منزل واحد، وبعد شهر واحد بدأت تنكشف حقيقة الملاك الذي تزوجه، فهي متسلطة لا تحب سوى نفسها، تتقمص شخصية "سي السيد" وتريد دائمًا أن تؤمر فتطاع « بتفكر في المشاكل بأي طريقة، خميرة عكننة ونكد، مبترحمش ومبتفصلش».

ذهبت لمقر عمله وتعدت عليه بالضرب
«أوقات كتير كنت باخد قرار الطلاق، بس حملها منعني»، ليبدأ صبر "أيمن" في النفاذ ويشكيها لأهلها لتحدث الطامة الكبرى، فالزوجة ذهبت لمقر عمل زوجها برفقة بلطجية، وتعدت عليه بالضرب، حتى كاد أن يموت.

اقرأ أيضًا..

الزوجة ترد: مش ندمانة على ضربه
ومن جهتها ردت الزوجة، بأنها غير نادمة على فعلتها بعد أن خانها زوجها عدة مرات، ووضعها تحت ضغط نفسي بسبب أفعاله، فعلى حد قولها يعاملها كخادمة وليست كزوجة « يستاهل، كل يوم بشوف بعيني خيانته ليا، بيذلني عشان بقوله ميعاملنيش شبه الخدامين، وعشان بطلب منه يساعدني أو يشاركني في أي حاجة».

ads