الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامي لـ محكمة الأسرة: «مراتي مجنونة.. وأهلها عاوزين يخلعوني»

الخميس 22/أبريل/2021 - 02:40 ص
سامي لمحكمة الأسرة
سامي لمحكمة الأسرة

«مراتي اتجننت ودخلت مستشفى المجانين، حاولت تخنق ابننا لما جاتلها الحالة، وفي النهاية أهلها رفعوا عليّا قضية خلع»، هكذا وقف "سامي" يرد على دعوى الخلع التي أقامها ضده أهل زوجته.

زواج 5 سنوات والنتيجة مصحة نفسية
البداية كانت بزواج دام لـ 5 سنوات، لتُصاب الزوجة على حد قوله بحالة نفسية، تجبرها للدخول مصحة نفسية، بعد إنجابها طفلها الأول والوحيد "سيف"، لتبدأ بتخيل كل من يحاول الاقتراب منها بقتلها.

اقرأ أيضًا.. جيهان لمحكمة الأسرة: «جوزي طلع بلح»


وتابع: «عرضتها على دكتور نفساني وجلسة ورا التانية حالتها كانت بتسوء، لدرجة أنها حاولت قتل الولد وبتقول بحميه من الناس، وكل ده زاد عليه الصرع».

قضية خلع نتيجة الاهتمام بها
«استحملت مرضها كتير، بس فوجئت بأبوها وأمها رافعين عليّا قضية خلع، وبيقولوا إني السبب في اللي حصل ليها»، ليصرخ الزوج ويؤكد أنه حاول علاجها كثيرًا، وتحمل ما لا يمكن لبشر تحمله، ولم يفعل ما يدّعيه أهلها من ضربها وإصابتها بأي مرض، وحين حصلت على الخلع اختفت ومعها طفلي الصغير ولا أستطيع رؤيته مرة أخرى.

حجز الزوجة بمصحة نفسية
الزوجة احتجزت  بمصحة لعلاج المرض النفسي، وبالمقابل طلب الزوج ابنه خوفًا عليه منها، ولكن أهلها رفضوا، ليبدأ بمحاولات عديدة في الاقتراب من الطفل ولم يضع بحساباته محكمة الأسرة خوفًا على الطفل وسمعة والدته «حاولت كتير أترجاها عشان أشوف ابني بعد ما خرجت من المستشفى، بس هي رفضت، ورجعت الحالة ليها تاني ووقتها اترعبت على الولد ومكنش قدامي حل غير محكمة الأسرة».

رد أهل الزوجة
وفي نفس السياق رد أهل الزوجة أن ابنتهم تحملت كل الإيذاء النفسي طوال فترة زواجها، متهمين إياه بإنه شخص متشكك دائما بأخلاقها، وأصيبت عدة مرات بالانهيار العصبي بسببه وحالات الاكتئاب طوال مدة زواجهما.

لتكمل الأم أن حماتها كانت ترعبها ليلًا وتقوم بأداء أصوات غريبة لتخاف ابنتها « بنتي كانت بتترعب من حركاتها، بتقولها البيت فيه عفاريت، ودايمًا يهددوها بإنهم هياخدوا الطفل منها، وطلعوا عليها إشاعة قتل ابنها عشان يحرموها منه، منهم لله».

ads
ads