الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين في محكمة الأسرة: «جوزي وحماتي ضربوني لما طلبت الطلاق»

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:29 ص
ضرب  الزوجه
ضرب الزوجه

« ضربني هو وأمه عشان اتنازل عن كل حقوقي مقابل بنتي، ولما طلبت الطلاق رفض»، بتلك الكلمات صرخت "ياسمين" أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من "عادل"  بعد زواج دام 5 سنوات، رأت فيهم من العذاب ما لا يتحمله بشر.

ياسمين تائهة بمحكمة الأسرة وتبحث عن ملجأ
البداية كانت بدخول "ياسمين" لمحكمة الأسرة تائهة لا تعلم إلى أين تتجه، إلى أن وصلت لباب القاعة، وبدأت بعدها تروي قصتها كيف تزوجت من لا يرحم، وتحملت فقط حتى لا تحمل لقب مطلقة، فمن أول شهور الزواج بدأ "عادل" زوجها يتعامل معها بالضرب والسب والإهانة، يضربها بكل ما تلقاه يده « بيضربني بالحديد وأي آلة حادة، ومن غير سبب، كنت بخاف حتى من صوته، كنت بخاف حتى اشتكي».

اقرأ أيضًا..

إسراء حديث السوشيال ميديا: «حماتي شتمتني وجوزي ضربني بالسكين»


حماتي أبشع من جوزي
«خلفت بنتي حبيبة، وبعدها اتأكدت إني مش هقدر أخلص منه، وحاولت اشتكي لحماتي عشان تبعده عني، بس طلعت نسخة منه»، لتتابع ياسمين في الدعوى التي تحمل رقم 241 لعام 2021 أن حماتها كانت أبشع من زوجها بمراحل، ولم تتقي الله فيها، بل حرضت زوجها على ضربها بحدة أكثر وعذبتها بمساعدة زوجها كي تتنازل عن حقوقها الشرعية مقابل ابنتها الصغيرة، ولم يكن أمام ياسمين سوى الموافقة.

قررت الهروب لمحكمة الأسرة فتلقت تهديدات بخطف طفلتها
ياسمين تعذبت كثيرًا ورأت ما لا يتحمله بشر، تحمل جسدها الضعيف العنف والإساءة الجسدية حتى كادت أن تموت، لتقرر أخيرًا طلب الطلاق ولكن زوجها رفض، وحبسها بالمنزل فقررت الهروب لمحكمة الأسرة وطلب الخلع، لتتلقي تهديدات بخطف ابنتها رغم تنازل الزوج عنها مدى الحياة.

ads
ads