الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيجات سرية في حياة شمس البارودي وسهير رمزي وصباح.. تعرفي عليها

الجمعة 07/مايو/2021 - 08:58 م
هير نيوز

تُخفي في بعض الأحيان مشاهير الفنانات زيجات في حياتها لأسباب شخصية أو اجتماعية، أو لأن هذه الزيجة لم تستمر لمدة طويلة.

زيجات فنانات لم تتجاوز مدتها شهور

تزوج الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز، الابن التاسع للملك سعود ثاني ملوك المملكة العربية السعودية، من ثلاث فنانات شهيرات هن "شمس البارودي، وسهير رمزي، وصباح".

زواج شمس البارودي من الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز

تزوجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي قبل زواجها الحالي من الفنان حسن يوسف، من الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز لمدة 3 شهور فقط، وبعدها انفصلا، وتكتم الطرفين على الأمر لمدة 52 عامًا، إلا أن بعض المواقع الإلكترونية، نشرت صورا لحفل الزفاف، مما أظهر حقيقة هذه الزيجة.

الشحرورة صباح زوجة الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز

تزوجت الفنانة الراحلة الشحرورة صباح من الأمير خالد، بعد أن طلق الأخير الفنانة شمس البارودي بعدة أشهر، ولم تستمر هذه الزيجة هي الأخرى لأكثر من شهر واحد.
وكان سبب انفصال الطرفين هو ضغط العائلة السعودية على ابنهم الأمير خالد لكي يطلق الشحرورة وهو ما تم بالفعل.

سهير رمزي تدخل العائلة الملكية بزواجها من الأمير خالد

وجاءت الزيجة الثالثة للأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز من نصيب الفنانة سهير رمزي، التي صرحت في أحد البرامج التلفزيونية بأنها تزوجت سرا من الأمير خالد، بسبب خوفهم من رد فعل العائلة الملكية في المملكة العربية السعودية.


وأضافت سهير رمزي أنها كانت تجمعها بالأمير قبل الزواج قصة حب كبيرة، ولم يرتبطا من أجل المال، متابعة: "كان بيجي يستناني تحت المسرح وكان بيتفرج عليا دايمًا في المسرح، وعرض عليا الزواج على طول وأنا وافقت لأنه كان أمير وكان وسيمًا جدًا".

ads
ads