الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات رمضان 2021

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:32 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تألقت العديد من نجمات الفن في مصر والوطن العربي خلال ماراثون دراما رمضان الجاري بارتداء فساتين الزفاف في أعمالهن المختلفة، وذلك تماشيًا مع سياق الأحداث.

أبرز هؤلاء النجمات:


*ياسمين عبدالعزيز

شهدت الحلقة الـ(23) من مسلسل "اللي مالوش كبير" زفاف النجمة ياسمين عبد العزيز، التي تُجسِّد شخصية "غزل"، من "الخديوي" وهو زوجها الحقيقي أحمد العوضي.

وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزفاف "غزل والخديوي"، بعد نشر الثنائي صورًا من حفل الزواج الدرامي، والذي اعتبره البعض بديلًا عن عدم احتفالهما في الحقيقة بزواجهما.


*غادة عبدالرازق

ارتدت النجمة غادة عبد الرازق فستانًا من توقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وهو نفسه مصمم فستان ياسمين عبدالعزيز.

وتعتبر غادة عبدالرازق أول عروس في دراما رمضان 2021، عندما تزوجت في الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال".


*منى زكي

تألقت النجمة منى زكي "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" بفستان زفاف، ونسَّقت معه حجابًا حتى يتناسب مع الشخصية التي تقدمها، وذلك عندما ارتبطت "هنا" بـ"مؤنس" الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج ضمن العمل الدرامي.


*روجينا

أيضًا كان لروجينا نصيب في ارتداء فستان الزفاف خلال مسلسلها "بنت السلطان"، وتقوم بدور"منار" التي يقع في غرامها "حسام" الفنان أحمد مجدي، والذي فعل كل ما في وسعه حتى يحميها ويتزوجها.


*سمية الخشاب

تزوجت الفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم" من محمد رمضان في مسلسل "موسى". وأثار هذا المشهد ضجةً واسعة بسبب ظهور الفنان أحمد سعد، طليق سمية، وإحيائه حفل زفافها.

وفي المسلسل نفسه أيضًا ارتدت هبة مجدي وتارا عماد فستان الزفاف.


*أسماء أبو اليزيد

ارتدت الفنانة أسماء أبو اليزيد فستان الزفاف في مسلسل "الاختيار 2" خلال حفل زفافها على الفنان أحمد مكي، الذي يُجسِّد دور ضابط بالقوات الخاصة المصرية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads