الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذبحة الفجر| أب يذبح زوجته وأطفاله الستة ويحاول الانتحار حرقًا بالفيوم

الجمعة 07/مايو/2021 - 01:48 م
اسعاف
اسعاف

شهدت قرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، واقعة مؤسفة حيث أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الـستة بأن ذبحهم وسلم نفسه للشرطة بعدما فشل في الانتحار بإشعال النيران فى جسده وبالفرن الذي يمتلكه.

تلقى اللواء مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا بالحادث البشع.

وأفادت التحريات الأولية أن المتهم صاحب مخبز "فينو" قتل زوجته "مها.ع.ع" والأبناء "أحمد"، و"محمد"، و"يوسف"، وآلاء"، والتوأم "معتصم"، و"بلال"، جرى تحرير المحضر القانوني اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


اقرأ أيضًا..

تبين من التحقيقات أن الأب القاتل يُدعى "عماد " قام فجر اليوم بذبح أبنائه الخمسة وزوجته بالسكين، وتركهم جثث هامدة، ثم أسرع إلى المخبز الافرنجي الخاص به وأشعل فيه النيران محاولًا الانتحار حرقًا داخل المخبز، إلا أن أهالي وشباب القرية أسرعوا بإنقاذه وإخماد النيران.

وتلقى مرفق إسعاف الفيوم إخطارًا يفيد بوجود 6 جثث لسيدة و5 أطفال بأعمار متفاوته في قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى إطسا المركزي، كما تم إخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.

ومن جانبها، تجرى قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة، حيث تبين ذبح زوج زوجته وأولاده الـ5 اليوم الجمعة عقب صلاة الفجر.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجري الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وأكد شهود عيان أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى إطسا المركزي.

وذكر الأهالي أن أبناء المتهم ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة والطفلة الصغرى عمرها 8 أشهر.

ads