الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«التضامن» تستأنف صرف معاشات مايو.. الأحد المُقبل

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:21 م
صرف معاشات
صرف معاشات

تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى يوم الأحد المقبل صرف معاشات مايو من بنك ناصر الاجتماعي وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

كانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، وجهت ببدء صرف كافة معاشات مايو للعملاء اعتبارًا من اليوم السبت الماضي عبر ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الدفع الإلكتروني.

وتم الاتفاق مع إحدى شركات الدفع الإلكتروني، على تخفيض عمولات السحب من الشركة بمناسبة شهر رمضان والإجازات، وذلك للتيسير على العملاء، مضيفًا أنه تم أيضًا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكتروني" بهدف التيسير على العملاء من مستحقي النفقة.

اقرأ أيضًا..

يذكر أن محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، أكد في وقت سابق، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، مشددا على أن البنك يضع التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجي فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

الكلمات المفتاحية
ads
ads