الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على وجوه شابة تألقت في دراما رمضان 2021.. أبرزهن تارا عماد

الجمعة 07/مايو/2021 - 09:45 م
وتستعرض هير نيوز
وتستعرض "هير نيوز" الأدوار المميزة لهذه الوجوه عبر التقرير ا

تألقت الكثيرات من الفنانات الصاعدات صاحبات الوجوه الشابة خلال الماراثون الرمضاني الحالي الذي بات يفصلنا عنه أقل من أسبوع، حيث يأتي على رأس هذه الوجوه الفنانة تارا عماد التي جسدت دور "نجاة" في مسلسل موسى.

وتستعرض "هير نيوز" الأدوار المميزة لهذه الوجوه عبر التقرير التالي:

تارا عماد

قدمت تارا عماد أداءً مميزا من خلال دور "نجاة" التي أحبت بطل العمل محمد رمضان "موسى" وأحبها هو الآخر وحارب الجميع من أجلها لكن الفوارق الاجتماعية بينهما كانت عائقا، وانتهت قصة الحب بموت "نجاة" ونزوح موسى إلى القاهرة ليبدأ قصة حب جديدة مع "حلاوتهم" سمية الخشاب.

رنا رئيس

الفنانة الشابة رنا رئيس أيضا واحدة من الوجوه الصاعدة بقوة، لاقت قبولا لدى شريحة كبيرة من الجمهور من خلال دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش" ودورها أيضا في "ضل راجل" التي تجسد خلالها ابنة بطل العمل ياسر جلال وتتعرض لحادثة اغتصاب وزواج عرفي.


وفي "نجيب زاهي زركش" تقدم رنا رئيس صاحبة الـ 22 عاما أداء سلسا ومميزا أيضا ومن الواضح أن لديها قبول وكاريزما خاصة جعلتها تدخل قلوب عدد من الجمهور.



مايان السيد

الفنانة الشابة مايان السيد تقدم نفسها بقوة أيضا في سباق رمضان هذا العام من خلال ثلاثة أعمال، حيث تشارك في مسلسل "حرب أهلية" ومسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "هجمة مرتدة".


ويعد دورها في مسلسل ""حرب أهلية" هو أهم أدوارها وأميزها في هذا السباق واستطاعت أن تبكي عددا من المشاهدين في أكثر من مشهد مؤثر لها في المسلسل.


مايان السيد من مواليد عام 1997، وبداية تألقها كانت من خلال مسلسل "ظل الرئيس" بطولة النجم ياسر جلال والذي شارك في موسم دراما رمضان 2017.

ads