السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعرائس عيد الفطر.. تعرفي على أهم 4 أشياء تستعدين بها لحفل الزفاف

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:13 م
 هير نيوز أهم التحضيرات
"هير نيوز" أهم التحضيرات التي يجب أن تؤديها الفتيات

يعد الاستعداد لحفل الزفاف من أصعب الأمور التي ترهق كل فتاة، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك الذي تقدم الكثير من الفتيات فيه على الزواج، تشعر بعضهن بالحيرة والإجهاد عند التجهيز لحفل زفافها في شهر رمضان.

أفضل وأيسر الاستعدادات لحفل زفافك قبل العيد

وتبحث الفتيات عن طريقة للتعامل بشكل جيد مع التحضيرات التي يجب أن تؤديها خلال آخر أيام شهر رمضان، وقبل حفل الزفاف خلال أيام عيد الفطر، وتتساءل الكثيرات منهن: كيف أستعد للزفاف في آخر أيام شهر رمضان؟".


وتستعرض "هير نيوز" أهم التحضيرات التي يجب أن تؤديها الفتيات قبل حفل الزفاف حتى لو كان ذلك خلال أيام شهر رمضان، والتي يأتي من بينها:

1- الاهتمام بالبشرة، حيث إن اتباع روتين معين لحماية بشرتك من الإجهاد ومن أشعة الشمس أمر هام جدًا قبل حفل الزفاف، خاصة لأن الصيام قد يجعل البشرة جافة ومرهقة خلال أخر أيام شهر رمضان فإذا كنتي تخططين للزواج في أيام العيد يجب عليكي الاهتمام ببشرتك وتطبيق المساكات الطبيعية التي تمنحها النضارة والترطيب قبل انتهاء الشهر الكريم.

2- شراء مستلزمات الزفاف، بالطبع تكثر المشتريات قبل حفل الزفاف فكل يوم تكتشفين شيء ما تحتاجينه ليوم زفافك، وقد تنسي بعض الأشياء وتتذكريها في اللحظة الأخيرة، فمن الأفضل كتابة قائمة بمستلزمات الزفاف التي سوف تحتاجينها وابدأي في شرائها قبل اقتراب موعد زفافك.

3- العناية بالشعر، التوتر والقلق الذي يسبق حفل الزفاف يكون من أكثر الأشياء التي تؤثر على الشعر والبشرة، مما يسبب تساقط الشعر بالإضافة إلى الصيام الذي يصيب الشعر بالجفاف، فإذا كنتي تخططين للزواج في عيد الفطر القادم يمكنك الاهتمام بالشعر عن طريق تناول الخضراوات واستخدام الزيوت الطبيعية على الشعر لترطيبه ومنع تساقطه.


4- يجب الحصول على قسط كبير من الراحة والابتعاد عن الإرهاق والتعب بعد مجهود تحضيرات منزل الزواج الجديد مع الصيام، فيجب أن تحصلين على أوقات كبير من الراحة والتخلص من القلق والاجهاد قبل حفل زفافك حتى تظهرين في أفضل شكل ومظهر لكي بهذا اليوم.

ads
ads