الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوثة طاغية.. لقاء الخميسي في إطلالة جديدة مع الفنان طارق لطفي

السبت 08/مايو/2021 - 11:42 ص
لقاء الخميسي وطارق
لقاء الخميسي وطارق لطفي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها بصورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام وهي بصحبة الفنان طارق لطفي.

كانت لقاء نشرت صورة قبل أيام لوالدها مع الفنان عادل إمام أثناء تصوير أحد الأفلام القديمة وعلقت قائلة: "الملهم بابا والأساتذه العظماء".

وحقق الفنان طارق لطفي، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "القاهرة كابول" الذي يعرض في رمضان ويكشف من خلاله كواليس صناعة الإرهاب.

وتشارك الفنانة لقاء الخميسي في مسلسل "ضد الكسر" المعروض حاليا على قنوات "سي بي سي" يوميا في شهر رمضان فى تمام الساعة العاشرة وربع مساء.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كانت لقاء الخميسي، وجهت رسالة إلى السيدات وطالبتهن الاستمتاع بأنثوتهن وعدم التباهي بالتشبه بالرجال.

جاء ذلك عبر "إستوري" بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكتبت "لقاء": "رسالة لكل امرأة جميلة، أكبر غلط بتعمليه إنك تكوني بميت راجل أو تقوليها أو تحسيها، مش مطلوب منك غير إنك تبقي ست بكل معاني الكلمة وتستمتعي بأنوثتك وتدلعي نفسك وما تكونيش بمية راجل ومتصدقيش الفكرة عشان ما تضيعيش حقوقك كامرأة جميلة، عيشي كامرأة وماتضيعيش حقك إنك تحسي أنوثتك في وسط زحمة الحياة، حبي نفسك أولًا".

وكانت قد أحيت لقاء الخميسي، الخميس الماضي، حفلها الغنائي الأول بمسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، احتفالًا بعيد الحب، وحضر الحفل، عدد من أصدقائها وجمهورها وتفاعلوا بالغناء والتصفيق لها معبرين عن فرحتهم بتجربتها الغنائية.

ads