السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ضيفة المواجهة على شاشة إكسترا نيوز

السبت 08/مايو/2021 - 12:32 م
فيبى فوزي وكيل مجلس
فيبى فوزي وكيل مجلس الشيوخ

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، خلال حلقة اليوم السبت من برنامج "المواجهة" الذي تقدمه على قناة "إكسترا نيوز"، النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ.

تتحدث "فوزي" خلال الحوار عن أهم المحطات في حياتها من ماسبيرو إلي مجلس الشيوخ، كما تكشف كواليس الطفولة وكيف شعرت بتحمل المسئولية منذ الصغر، ولماذا قررت دخول كلية الإعلام دون غيرها، وما قصة الاختبار المفاجئ في ماسبيرو قبل الإلتحاق به.



كما يتطرق الحوار إلى أسباب انشغال الإعلامية فيبي فوزي بالعمل العام مبكرًا خصوصا في ملف حقوق المرأة، وما دلالة انتخابها كأول سيدة على مقعد وكيل مجلس الشيوخ؟

يذكر أن برنامج المواجهة يترأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ويذاع الساعة 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الثلاثاء خلال شهر رمضان.

والإعلامية فيبي فوزي هي إحدى القيادات النسائية المعروفة في الإسماعيلية والتي مارست عملا ميدانيا على مدار السنوات الماضية من خلال عضويتها في المجلس القومي للمرأة منذ إنشائه وحتى وصلت إلى منصب المقرر المناوب، كما أنها عضو لجنة المشاركة المجتمعية بجامعة قناة السويس. والاعلامية فيبي فوزي حاصلة على بكالوريوس الإعلام وماجستير الإعلام من جامعة القاهرة وتعمل مديرا عاما للاخبار بتليفزيون القنال، وتمارس العمل الإعلامي بمختلف أنواعه من اعداد البرامج السياسية والثقافية والاجتماعية والدينية كما قامت باخراج العديد من البرامج وكتابة السيناريو لعدد من الأفلام الوثائقية، وشغلت منصب المنسق العام لبرامج التوك شو فضلا عن رئاستها لقسم اللغة الإنجليزية بالتليفزيون وتحرص خلال عملها دائما على معالجة مشكلات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وتقوم بإعداد عدد من البرامج الدينية بمناسبة شهر رمضان من كل عام.

ads
ads