الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور حمادة هلال وخالد سرحان.. انتهاء تصوير «المداح»

الأحد 09/مايو/2021 - 10:22 ص
بحضور حماده هلال
بحضور حماده هلال وخالد سرحان.. إنتهاء تصوير « المداح »

كشف النجم خالد سرحان عن أن اليوم هو آخر أيام تصوير مسلسل "المداح"، فى أحد اللوكيشنات المتنقلة لديكور العمل، للانتهاء من تصوير باقي المشاهد الخارجية للعمل، وإطلاق كلاك الفركش النهائى، والتى تجمع بينه وبين الفنان حمادة هلال وعمرو رمزى وآخرون من النجوم، خاصة أنه سيتم تسليم الحلقة الأخيرة للعمل بعد إجراء مراحل المونتاج والمكساج والجرافيكس ووضع الموسيقى التصويرية لها، للجهة المنتجة فى أقرب وقت ممكن لتسليمها لأحد القنوات الفضائية المسئولة عن عرض العمل فى الوقت الجارى.


وفي سياق متصل أكد سرحان، أن أحداث المسلسل ستنقلب الأمور رأسًا على عقب، بعد أن يتوفى والده الشيخ سلام وهى شخصية الفنان القدير أحمد بدير، مشيرًا إلى أنه يتأثر لفقدان والده ويترتب عليها الكثير من الأحداث التى تطرح الكثير من المفاجآت، مضيفًا أنه تشرف بالعمل مع فنان كبير وقدير بحجم ومكانه النجم أحمد بدير.


وكشف سرحان، أنه مع مرور الأحداث الذى ستشهدها الحلقات المقبلة، تقصده منال فى عدة أغراض للعمل على تلبيتها والوقوف بجانبها، لافتًا الى أن هذا سيتم بالفعل، مما يتسبب ذلك في لفت نظر منال التي تؤدي دورها النجمة دنيا عبد العزيز، ليزداد حسابها الشخصى برأس مالها لكى تلمس النجاح الفعلى بوقوفه بجانبها.
وأضاف أنها ستقع في حبه ويتبادلها المشاعر وينتهي بهما الأمر إلى الزواج، وذلك بعد معاناة من حبه لها من جهة واحدة منذ بداية الحلقات.


وأعرب سرحان، عن سعادته بكواليس أول تعاون يجمعه مع النجم حماده هلال، مشيرًا، إلى أن حمادة هلال صديق مقرب، وسعد بالتعاون معه فى أولى تجاربهما الدرامية سويًا، لافتًا إلى أنه شعر بالراحه أيضًا مع جميع فريق العمل مع الشعور بالامتنان على التكرار والاستمرار سويًا مع أعمال أخرى.

وأستكمل سرحان، قائلا، إن هلال نجم له تاريخ كبير سواء فى الغناء أو التمثيل، مضيفًا أنه يخلق جو ملئ بالتفاؤل والمرح والسرور داخل البلاتوه.

وقال سرحان، إن عوامل النجاح فى هذه الحبكة الرئيسية للسياق الدرامى والظهور بهذه الصورة إلى الجمهور، هو قائد هذه الكتيبة المنتج إسلام المرسى الذى عمل على توفير كافة عناصر الأمان والسلامة والاستقرار بالإضافة، إلى توافر المناخ الملائم بين كاست العمل جميعًا، داخل أماكن التصوير المتفرقة مع المشاهد الداخلية والخارجية منذ بداية التصوير إلى انتهائه.

وأشاد سرحان، بالمخرج أحمد سمير فرج على نجاح هذه الحبكة التشويقية، لخلق تناغم جمعت بين جمع بين كل فريق العمل حتى خرج المسلسل بصورة جيدة


وتدور أحداث مسلسل «المداح»، حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزى، محمد عز
، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، بسمة ماهر، هايدى رفعت، عبير فاروق، محمود عامر، خالد الشيخ وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى والتوزيع للمنتج إسلام المرسى ومنتج منفذ نجلاء رشدى والمشرف العام أحمد السمان ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ads