الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آرمي الكيبوب» في مصر.. وفتيات يدافعن عنه بـ«حرية شخصية»

الأحد 09/مايو/2021 - 01:20 ص
انتشار موسيقى الكيبوب
انتشار موسيقى الكيبوب الكورية في مص

بعد انتشار موسيقى الكيبوب الكورية في مصر، انضمت الكثير من الفتيات لمجموعات دعم وتشجيع الفرق المختلفة للكيبوب، والتي من أبرزها فرقة "bts".

«آرمي الكيبوب» في مصر
وظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و'إنستجرام" و"تيك توك" مجموعات تنشر مقاطع موسيقى للفريق الذي تشجعه ورموز خاصة بالفريق وصور لهم، وتُضم تلك المجموعات الكثير من الأعضاء من المتابعين والمحبين للفريق.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فجمعت تلك المجموعات الملايين من الشباب والبنات في أعمار مختلفة، يشاركون جميع تفاصيل فريقهم المفضل كما أنهم يدافعون عن الفريق ضد أي انتقادات أو تنمر من الأشخاص الآخرين.

ووصل هوس الشباب والبنات بموسيقى "الكيبوب الكورية" للدفاع عنهم بشكل قوي كأنه شيء من معتقداتهم والأقرب إليهم، ووصل بهم الأمر لتسجيل مقاطع فيديو على موقع "تيك توك" للدفاع عن فريق الموسيقى الشهير "bts" بشكل خاص.

ويطلق المحبين لهذا الفريق على أنفسهم "آرمي" بمعنى جيش في الإنجليزية على أنهم من الجيش أو المدافعين عن فريقهم فيحاربون كل من ينتقده أو يتنمر عليه.

وهو ما يظهر في مقاطع الفيديو التالية التي ظهرت على موقع "تيك توك" من إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 20 عامًا، وأطلقت على نفسها من "آرمي bts"، والتي دافعت عنهم بشدة نتيجة تنمر بعض الأشخاص على الفريق.


وأيضًا شاب يدعو الآخرين على عدم التنمر على طريقة تشجيعه لفرقة bts، ويدعوهم لفهم أن كل شخص له حرية شخصية في تشجيع الفريق الذي يريده في نوع الموسيقى التي يحبها.

ويدل ذلك على انتشار موسيقى الكيبوب بكثرة بين فئة الشباب، وشدة حبهم لها والتصميم على تشجيعها وحبها بشكل مبالغ فيه، وهو ما يُثير الكثير من التساؤلات بين الآباء والأمهات عن سر حب أبنائهم لذلك النوع الغريب من الموسيقى!.

ads