السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل أنواع «إسفنجة وبيوتي بليندر الميك آب» وفوائدهم

الإثنين 10/مايو/2021 - 06:21 ص
أفضل أنواع «اسفنجة
أفضل أنواع «اسفنجة وبيوتي بليندر الميك آب» وفوائدهم

لا تستطيع السيدات أو الفتيات الاستغناء عن «إسفنجة وبيوتي بليندر الميك آب»، فهي قطعة أساسية في أدوات المكياج، لتطبيقه بشكل صحيح، دون وجود خيوط في الوجه، فيمكنك استخدامها لوضع الفاونديشن، أو البودر، أو حتى تطبيق الأيشادو، ومن الممكن أن تجعلك تستغني عن الفرش الكثيرة وعالية الثمن.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أفضل أنواع«اسفنجة وبيوتي بليندر الميك آب»وفوائدها، «علشان تحطي مكياج صح»، من خلال فاطمة المؤمن، خبيرة مكياج.


1- البيوتي بليندر الكلاسيكية

تعتبر إسفنجة المكياج أو البيوتي بليندر الكلاسيكية، من أفضل أنواع الاسفنجات، وتصلح لوضع جميع أنواع المكياج ابتداءً من الفاونديشن أو كريم الأساس، وحتى الأيشادو، وتصميم البيوتي بليندر جاء عبارة عن« بيضة»، فهي مثل البيضة تماما، وتأتي بألوان وأحجام مختلفة، يبدأ سعرها من 15 جنيهًا للبسيطة المقلدة وحتى 400 جنيه للماركات العالمية.




2- الإسفنجة الدائرية

تأتي هذه الإسفنجة بتصميم قطرة الماء الدائرية وهي تأتي بألوان متعددة، وهي متعددة الاستخدامات، يمكن استخدامها في وضع الفاونديشن والكونسيلر، كما يمكن استخدامها في وضع البودر او اللوس باودر والأيشادو، ويبدأ سعرها من 20 جنيهًا وحتى 20 جنيها للأصلية.




3- الإسفنجة المزدوجة

سُميت باسم الاسفنجة المزدوجة، حيث تحتوي علي نسيج كثيف ذو نهاية مزدوجة، وتعطي وجهك تغطية ناعمة ونهاية مثالية، حيث يتم استخدام الجانب البرتقالي لوضع كريم الأساس، والجانب الزهري لوضع الكونتور والأيشادو، ويبدأ سعرها من 20 جنيها للمقلدة والشعبية وحتى 150 جنيهًا للأصلية.



4- البيوتي بليندر الصغيرة البيضاوية

تستخدم البيوتي بليندر الصغيرة البيضاوية، لوضع المكياج في الأماكن الضيقة والصغيرة في الوجه، كالأنف والعينين، هذه الاسفنجة صغيرة الحجم جدا، ويمكن استخدامها لتطبيق الأيشادو والمكياج أسفل العينين ويبدأ سعرها من 15 جنيهًا إلى 200 جنيه للأصلية.



5- الإسفنجة بمقبض خشبي

تتميز هذه الإسفنجة بدقتها وجمالها، حيث يكون لها مقبض خشبي مثل فرشاة البلاشر والأيشادو، وهي متعددة الاستخدامات وتأتي بأنواع وأشكال وألوان متعددة، يبدأ سعرها من 35 جنيهًا وحتى 300 جنيهًا للأصلية.

اقرأ أيضًا.. «خلي مكياجك هادئ» في عيد الفطر 2021| إليكِ الخطوات لإطلالة أنيقة

فوائد «اسفنجة وبيوتي بليندر الميك آب»:

- متعددة الاستخدامات

- عند تطبيق المكياج بها، لا يظهر في وجهك تجاعيد

-تمنحك تغطية طبيعية وكاملة

-تعمل على مد كريم الأساس والكونسيلر وتمنع تجمعها بمكان واحد

-تساعدك بوضع المكياج في الأماكن التي من الصعب الوصول إليها

-تساعد في تثبيت المكياج ولا تمتص السوائل مثل كريم الأساس والكونسيلر


ads
ads