الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فوتوسيشن» الفرح.. فتيات: «يهون علشانه الديون.. وعنه منستغناش»

الإثنين 10/مايو/2021 - 10:06 م
«فوتوسيشن» الفرح
«فوتوسيشن» الفرح

"الفوتوسيشن" أو التصوير الفوتوغرافي في أماكن أثرية أو حدائق ومتنزهات لحفلات الزفاف، والذي أصبح تقليعة أو موضة لا غنى عنها لأي عروسة وعريس.

«فوتوسيشن» الفرح
ووصل الأمر لاقتراض الكثير من المقبلين على الزواج من أجل حجز مصور خاص لهذه المناسبة، بعد أن باتت أسعاره مرتفعة، وباتت هناك أسماء في المجال يصعب الاتفاق معها إلا قبل شهور، فهل تستطيع الفتاة الاستغناء عنه ليلة زفافها؟، كان هذا السؤال الذي طرحته «هير نيوز» على بعض الفتيات وكانت الإجابات كالتالي:

ذكرى ملموسة بعد الزواج
في البداية قالت جيجي ماهر، طالبة جامعية: لن استغنى عن "الفوتوسيشن" في فرحي حتى لو كان فرحي بدون تجمعات أو قاعة، فهي الذكرى الملموسة بيني وبين زوجي بعد الزفاف، خاصة حينما اتجمع أنا وزوجي مع أبنائي نحكي الذكريات، هي أيضًا لها دور في وقت الخلافات بيننا أو الشد والجذب فهي تُذكرنا بكيف سعينا وحاربنا لكي نصل للارتباط.

وعن ارتفاع أسعار المتخصصين في هذا المجال قالت "جيجي": إنه لا يوجد شيء قوي يمكن أن يجعلها تستغني عن "الفوتوسيشن"، فيمكن أن تستعين بإحدى أصدقائها أو معارفها يكون لديه خبرة في مجال التصوير، بدلًا من متخصص يُغالي في الأسعار.


الشديد القوي
من جانبها قالت مارينا عاطف، طالبة جامعية: كـ "مارينا" لا يمكنني الاستغناء عنه أبدًا فهو الذكرى الوحيدة من الزفاف التي ستدوم طيلة العمر، "احنا مش هنعمل فرح تاني ولا هلبس فستان تاني" هكذا تحدثت مضيفة فكل ما أنظر إلى صوري سأتذكر فرحتي في ليلة زفافي.."وازاي كنت عروسة حلوة ومتألقة"... فتهون عليا تعب الزواج والأطفال وحمل المسؤولية.

ads