الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تخسر وظيفتها في «ملوك الجدعنة»

الأحد 09/مايو/2021 - 10:37 م
ياسمين رئيس تخسر
ياسمين رئيس تخسر وظيفتها في ملوك الجدعنة

نجحت المؤامرة وخسرت ياسمين رئيس (فاتن حرفوش) وظيفتها بعد شجار مع زميلتها في العمل، والتي حاولت اختلاق المشاكل بينها لتكشف عن الفيديو التي صوّرته خِلسة لــ فاتن حرفوش وهي تغيّر ملابسها في الحمام، وعند تصعيد الأمر على الإدارة قرروا رفد "فاتن حرفوش" من عملها بشكل نهائي، حتى لا تُسيء سمعتها للمكان، دون أن يكتشفوا أبعاد المؤامرة.


ياسمين رئيس تخسر وظيفتها في ملوك الجدعنة
وفي الوقت نفسه، كسبت "فاتن" صديقة جديدة لها، دخلت الغرفة أثناء التحقيق مع فاتن، وشهدت معها، وعندما تم فصل فاتن من العمل، قررت صديقتها ترك العمل معها ومساندتها ضد هذا القرار الظالم، لتعود فاتن حرفوش مرة أخرى إلى الشارع بلا عمل، فماذا ستفعل، وهل يجدها سريّة؟.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني.


كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا

ads