الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة تهاجم مسلسلات رمضان : مخدرات وبلطجة وسرقة وقتل وزنا محارم

الإثنين 10/مايو/2021 - 11:42 ص
 النائبة أميرة أبو
النائبة أميرة أبو شقة

شنت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، هجوماً علي صناع الدراما المصرية حول أحداث مسلسلات رمضان متسائلة هل هذه الأعمال تعبر عن الصورة الحقيقية للمجتمع المصري أم هي صورة من وحي خيال صناع المحتوى الدرامي؟".

وقالت النائبة أميرة أبو شقة، في بيان، إذا كان ما تحتويه المسلسلات المصرية من ألفاظ بذيئة وبلطجة وسرقة وقتل وزنا محارم وتجارة مخدرات تنم عن عادات المجتمع المصري بالفعل فأنها كارثة كبرى يجب أن نقف لها بكل ما أوتينا من قوة للحفاظ على مستقبل أبنائنا وهويتنا المصرية.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي قد فطن لما يتجه إليه المجتمع فأطلق سابقًا مبادرة بناء الإنسان المصري والتي استهدفت إعادة بناء الشخصية المصرية من كافة الجوانب ومنها الفنية والأخلاقية والقضاء على العشوائيات.

وشددت النائبة أميرة أبو شقة، على أنه يجب أحكام الرقابة على هذه الأعمال ومحتواها من قبل الأجهزة الرقابية ومراقبة ما يشاهده المصريين من مواد تؤثر على عقول الصغار قبل الكبار.

اقرأ أيضاً:نائبة في طلب إحاطة : إجبار طبيبات على ترك أطفالهن شهراً بلا داع


ذكرت أنه على النقيض هناك العديد من الأعمال الرمضانية التي تبث روح الوطنية داخل الشعب المصري والتي تسرد المخاطر التي كانت تحاك ضد مصر في السنوات الماضية، وأظهرت تضحيات أبطالنا البواسل في سبيل استقرار البلاد، والحفاظ على مقدرات الوطن.

ads