الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2021

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:12 ص
أحدث صيحات النظارات
أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2021.. ينشر 6 صباحا

مع اقتراب عيد الفطر 2021، وفصل الصيف، تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية لعام 2021، حيث تُعد النظارة الشمسية، من أهم الاكسسوارات، التي لا تستغني عنها النساء، فهي جزء لا يتجزأ من إطلالتهن وأناقتهن، ولها عامل كبير في حماية العينين من حرارة الشمس.

بوابة «هير نيوز»، أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2021، من إيمان فرحات، صاحبة محل نظارات شمسية.

1- نظارة عين القطة

تُعد نظارة عين القطة والتي تتميز بأطرافها المُدببة، أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية 2021، وتمنحك إطلالة جذابة وأنيقة وأنثوية.


2- النظارة الرياضية

انتشرت النظارة الرياضية، مؤخرًا وتُعد من أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية 2021، وتناسب الملابس الكاجوال أكثر والملابس الرياضية.


3-النظارة المستطيلة

تأخذ النظارة المستطيلة شكل المستطيل، وهي من أبرز صيحات موضة النظارات الشمسية 2021، وتأتي بألوان ملفتة وأنيقة وتمنحك إطلالة جذابة.


4- نظارة الضوء الأزرق

كما تُعد نظارة الضوء الأزرق الشمسية من أبرز إطلالات النظارات الرائجة لعام 2021، حيث تحمي من الضوء الأزرق، وتصميمها أنيق ويناسب كافة الأذواق.


5- نظارة الريفان الكلاسيكية

تعد نظارة ريفان الكلاسيكية من أبرز صيحات النظارات الشمسية 2021، تجعل إطلالتك رائعة، وتتميز بعدساتها الملونة الزرقاء، وبجسر مزدوج وأذرع مستقيمة وأطراف منحنية.

6- نظارة بوس الرمادية


تمنحك نظارة بوس الرمادية، إطلالة عصرية، وحين ترتدينها تجعل إطلالتك أنيقة، فتصميمها جذاب، وذات عدسات كبيرة باللون الرمادي الفاتح، وصُممت النظارة بإطار عريض باللون الرمادي الفاتح، مع عدسات رمادية شفافة.



7- نظارة بيلمان البنية

تتميز نظارة بيلمان البنية الشمسية بأنها عصرية ومناسبة، يمكن ارتدائها على كافة الملابس، وهي نظارة مُصممة بعدسات دائرية باللون البني الداكن، ذات إطار ذهبي معدني اللون، مما يمنحكِ إطلالة فخمة وأنيقة تناسب الإطلالات الرسمية.

ads
ads