الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الويدنج بلانر».. أفراح على «سنجة عشرة».. ونصائح هامة للفتيات

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:11 ص
أفراح على «سنجة عشرة»
أفراح على «سنجة عشرة»

تستعد الكثير من الأسر لموسم الأفراح، فالكثير من الفتيات يفضلن أن يكون حفل زفافهن في فصل الصيف، فتحاول في تلك الفترة التجهيز لحفل الزفاف بكل خطوة وحتى تأتي ليلة العمر في أفضل شكل وكما تتمناها.

أفراح على «سنجة عشرة»
وظهرت في الفترة الأخيرة شركات متخصصة في مجال التحضير لحفل الزفاف من حيث تجهيز المكان والديكور وكل ما تحتاجينه في هذا اليوم، تحت مُسمى الـ"wedding planner".

ولكن تحتار بعض الفتيات هل بالفعل يحتاج الأمر لشركات لتنظيم العرس أو دفع مبالغ مالية لما يُسمى "الويدنج بلانر".

وأجاب موقع "Brides" الأمريكي، الخاص بكل ما تحتاجه العروس، على ذلك السؤال وقدم الكثير من المعلومات التي تحتاج العروس لمعرفتها عن شركات تنظيم الأفراح أو "الويدنج بلانر".

1- الويدنج بلانر يوفر لكِ الكثير من الأموال
تستطيع أن تتعامل شركات تنظيم الأفراح مع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات لحفل الزفاف بتكلفة أقل من التي يمكن أن تطرحها عليكِ تلك الشركات.

وعلى سبيل المثال، قال منظمي الأفراح كلير ويلر، وسوزان كوردوجان، من شركة "بيج سيتي برايد": "إذا أرادت العروس شراء الورد لوضعه على كراسي الضيوف للحفل فسوف تعرضه لها الشركات بـ 100 جنيه، بينما إذا قمنا نحن بشراءه فسوف نحصل عليه بنصف الثمن من الشركة لتعاونا معها، وبذلك تنخفض تكلفة الكثير من الأشياء".

2- حفل الزفاف على ما يرام أكثر منك
يهتم منظمو حفل الزفاف بأن يكون اليوم في أفضل حال حتى أكثر منكِ، فهم المسؤولون عنه وهذا عملهم، ومن منا لا يحب أن يتمم عمله على أكمل وجه ليحصل على النجاح.

فالنجاح في عملهم يتمثل في يوم زفاف، بالطبع هو بالنسبة لكِ هو مجرد يوم لكن بالنسبة لهم أكثر من ذلك فهو عملهم وما يبني خبرتهم ومعرفة الناس بهم.


3- يخلصك من التوتر والقلق
بالطبع تشعر العروس بالقلق من يوم الزفاف هل سيكون كل شيء جيد أم لا، وذلك القلق والتوتر يؤثر على صحتها وسعادتها في ذلك اليوم.

ولكن شركات تنظيم الأفراح تشعرك أن كل شيء سيكون بخير مهما حدث فعندما تكونين واثقة بهم تتخلصين من التوتر، بالإضافة إلى توفير الجهد المبذول في البحث عن كل شيء وتحضير كل شيء بنفسك.

4- يمكنهم تنسيق اليوم بالكامل
لا تتوقعي تنسيق شركات تنظيم الزفاف للمكان المحدد لحفل الزفاف فقط، بل يمكنهم أيضًا تنسيق كل شيء في اليوم بدقة بداية من أول الحفل حتى نهايته، فهم يهتمون بالمواعيد.

فيمكنكِ التنسيق معهم عن ما تحبين عمله في بداية اليوم وآخره متى ترقصين؟، متى تأكلين؟، متى تحضر التورتة؟، وأين توضع كل تلك التفاصيل يهتم بها منظمي حفلات الزفاف بدلًا منكِ.

ads