الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراتي اتجوزت عليا.. فوزي يطالب بإثبات علاقة زوجته المحرمة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:55 ص
مراتي اتجوزت عليا.
مراتي اتجوزت عليا.

«مراتي اتجوزت عليا، تقريبا الشرع اتغير»، بتلك الكلمات وقف "جمال" يتهم زوجته "زينة" بالزنا أمام محكمة الأسرة بعابدين بعدما اكتشف زواجها من شخص آخر وهي ما تزال في عصمته، لتؤكد الزوجة بأنها رفعت قضية خلع وأعطاها المحامي ورقا يثبت طلاقها.

اتجوزت راجل غيري وهي على ذمتي


في الدعوى التي تحمل رقم 2971 بعام 2021 بدأ "جمال" يروي كيف تزوج بـ"زينة" منذ 8 سنوات، وبتلك المدة لم يقصر معها يوما، بل كان نعم الزوج، يلبي كل طلباتها دون تردد ولكنها على الرغم من ذلك كانت تشككه برجولته وتتهمه بالنقص « بيني وبينها عشرة 8 سنين، حاولت بقدر الإمكان مخسرهاش، مقدرتش أقتنع إن دي أخلاقها، اتجوزت راجل غير وهي على ذمتي».

سُمعتي على كل لسان بسببها


«سُمعتي على كل لسان بسببها وبسبب أفعالها، أكبر صدمة في عمري بسبب لما شوفتها مع راجل غيري»، ليؤكد أنه رآها بوضع مخل ليحاول قتلها ولكنه تراجع في آخر لحظة بسبب عقد الزواج الذي أبرزه له الزوج الثاني، ليقف في حيرة من أمره لا يردي ما الواجب فعله في تلك اللحظة.

الزوجة: حسبي الله في كل الرجالة



استدعى جمال الشرطة ليثبت خيانة زوجته، ليتم فحص عقد الزواج ويتم إثبات صحته قانونيا ولكن المزور هو عقد الطلاق الذي بحوزتها «المحامي قالي إني كده حرة وعرفني على جوزي الحالي، حسبي الله ونعم الوكيل في كل الرجالة»، لتبكي الزوجة مشيرة إلى أن زوجها نسي تعبها من أجله وأهانها.

ads
ads