الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للبنات الكيرفي».. أفكار لإطلالة أنيقة في العيد

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:28 م
أفكار لإطلالة أنيقة
أفكار لإطلالة أنيقة في العيد

تعاني صاحبات الجسم الممتلئ من الحصول على المظهر المناسب بسبب شكل الملابس غير المناسب على شكل أجسادهن، ولكن قد يكون ذلك بسبب سوء اختيار قطع الملابس المناسبة لهم.

فيمكنك إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ الظهور في شكل أنيق ومظهر جذاب خاصة خلال أيام العيد القادمة، ولكن إذا قمتِ باختيار الملابس المناسبة لكِ.

وقدمت مجلة "gransnet" الأمريكية، مجموعة من قطع الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ للحصول على إطلالة أنيقة في أيام العيد القادمة.

1- الفساتين الملتفة "Wrap dresses"


قد تتعجبين من اختيار تلك القطعة من الملابس لصاحبات الجسم الممتلئ ولكن عندما تجربين الفساتين الملتفة أو ما تسمى ب "Wrap dresses" قد تجديها قامت بإخفاء عيوب الجسم أو الشكل الكيرفي.

ويمكنك ارتداء هذه الفساتين بألوان مختلفة منها الأسود على أنه أكثر الألوان التي تعطي مظهر نحيف للجسم، أو الأزرق والأحمر، كما أنه يمكنك ارتداء الفستان الملتف بنوع أقمشة تعطي مظهر بالاتساع مثل الحرير والقطن.


2- التونيك


إذا أردتِ ارتداء البنطال الجينز في أيام العيد يمكنك اختيار القطعة العلوية على أن تكون بلوزة طويلة أو ما يسمى "تونيك" بأكمام طويلة وواسعة.

فيمكن أن يكون ذلك أفضل خيار لكي، حيث تعتبر التونيكات أو القمصان الطويلة مثالية للأحجام الكبيرة والأشكال الكيرفي لأنها تتناسب مع معظم أشكال الجسم إن لم يكن كلها، وتخفي تلك المناطق التي قد لا تشعرين بالرضا معها.


3- البنطلون الجينز


بالنسبة للبنطلونات فإن الجينز هو أفضل صديق لك، لكن يجب أن يكون من أقمشة مطاطية مريحة، فقط ابحثي عن بنطلون ضيق عند الخصر وجربي لونًا أغمق (أسود أو أزرق داكن) إذا كنت تريد أن تجعل ساقيك تبدوان أنحف.

4- البدلة القماش


البدلة القماش ضمن الملابس التي تجعلك في مظهر أنيق وتكون رائعة لصاحبات الجسم الكيرفي، ولكن يجب أن تحصلين على مقاس مناسب ليس ضيقًا جدًا أو واسع جدًا
حتى يضيف لمسة من السحر لجمالك.


وإذا قمتِ بتصميم بدلة من القماش خصيصا لكِ عن إحدى مصممات الأزياء سوف يكون ذلك أفضل لضبط المقاس ولكي تبدو عليكِ أكثر أناقة.


ads
ads