الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات ملابس ساحرة في عيد الفطر.. « المنقوش والملون يكسب»

السبت 08/مايو/2021 - 02:19 م
الجيبات الملونه
الجيبات الملونه

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات على إطلالات متناسقة ومناسبة لـ عيد الفطر المبارك، حيث أن الكثيرات يرغبن في إطلالة أنيقة وساحرة، ومريحة، فضلًا عن أنهن يبحث عن الألوان الزاهية التي تناسب 2021، سواء في ملابس الخروج أو استقبال الضيوف.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لهن أحدث إطلالات عيد الفطر 2021، من خلال أمنية مصطفى، مصممة أزياء.

1- الفساتين الطويلة المنقوشة




تقول "أمنية"، إن موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة الملونة، رائجة لعيد الفطر 2021، لمن يحب هذه النوعية من الملابس، كما أن الفساتين الواسعة بألوانها المتنوعة مناسبة.

2- الجيبات المنقوشة الملونة



وتضيف مصممة الأزياء، أن الجيبات المنقوشة والملونة، موضة هذا العام، حيث يمكنك اختيار الجيبات بألوان الزهور كيفما تشائي، وتنسيقها مع بلوزة قصيرة باللون السادة، مع حذاء بكعب عالي وشنطة من نفس اللون.



3- القميص الكيمونو

وتشير أمنية مصطفى، مصممة الأزياء، أن القميص اليمونو رائج لعام 2021، وهو مناسب لصاحبات الإطلالات البسيطة والأنيقة، حيث يمكن تنسيقة على بنطلون جينز بألوانه المختلفة، سيعطيك لوكًا رائعًا خلال عيد الفطر.



 


توضح أمنية أن موضة العبايات الشرقي، رائجة جدًا لعيد الفطر 2021، خاصة عبايات الاستقبال، فهي إطلالة عصرية ومناسبة لعيد الفطر، فضلًا عن وجود الكثير من الأشكال والألوان منها المفتوح من الأمام، وتتميز عبايات الاستقبال بأنها مريحة وأنيقة.

5- القفطان الأبيض

تؤكد أمنية مصطفى، على أن القفطان الأبيض من الملابس المميزة والرائجة في عيد الفطر 2021، حيث يجعلك أنيقة ورشيقة، ويمكنك استخدام التطريز على القفطان على الجهة الأمامية أو الخلفية، ستظهرين بلوك مختلف ورقيق ويناسب بمناسبة العيد.

6-فساتين محجبات



توضح أمنية، أن هناك مجموعة مختارة بعناية من فساتين المحجبات، وتناسب جميع الأذواق، كالفساتين المزينة بطبعات الورود الملونة، وارتداء التيربون بنفس اللون معها، كما ان الفستان الأخضر بالأكمام الطويلة رائج جدًا هذا العام.

ads
ads