الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجرى لها عملية ختان.. أميرة تستغيث بمحكمة الأسرة من زوجها

الخميس 13/مايو/2021 - 12:53 ص
 أميرة تستغيث بمحكمة
أميرة تستغيث بمحكمة الأسرة من زوجها

«مرات أخوه هربت مع عشيقها، ومن يومها وجوزي بيعاقبني أنا، وفي النهاية عملولي عملية ختان بالموس»، صرخت "أميرة.ح"، بكلماتها أمام قاضي المعارضات، بعدما تحملت ما لا يتحمله بشر مع زوجها وأهله، بسبب عقابهم لها على خيانة زوجة أخيه وهربها مع عشيقها، ليجروا لها في النهاية بمشاركة أخوه ووالدته عملية ختان بالموس، عقابًا لها على استقبال أهلها.

أجرى لها عملية ختان
تزوجا من عام تقريبًا وأثناء تلك المدة لم تتخلل حياتهم أي خلافات زوجية، حياتهم مستقرة كأي عاشقين، والزوج يكد ويكافح لأجل توفير حياة كريمة لزوجته، وهي بدورها تحاول توفير منزل هادئ كي يرتاح الزوج من تعب العمل «عمره ماشك فيا، وكان بينا كل احترام، وهو عارف أخلاقي وحدودي في التعامل مع الناس، بس بسبب مرات أخوه حالنا اتقلب».

اقرأ أيضًا..

وتابعت: «مرات أخوه خانته، وهربت مع عشيقها، بس ده مش ذنبي، ده ذنبها هي، من يومها واحنا حالنا مقلوب، وجوزي متغير بسبب كلام أهله».

واستكملت: ضبط أخوه زوجته بأحضان رجل آخر، ليسجنها بتهمة الزنا، ولكنه بدأ يوسوس لأخيه بأنه لابد وأن تكون المرأتان متشابهتين، ومن بعدها بدأت والدته تبث سمها في عقله، ليبدأ الزوج الشك وتوجيه أصابع الاتهام لزوجته دون مبرر، ويشعل المنزل بالمشاكل من أقل كلمات تقال وأقل تصرف.

تحملت الزوجة تصرفات زوجها، وهدأت نفسها بأن فترة وستمضي، ليدخل يومًا يشيط غضبًا بسبب زيارة أهلها لها دون استئذانه، لتحاول تهدأته ولكنه تطاول عليها ضربًا وبعدها دخل شقيقه ووالدته وقيدوها كالحيوانات « قلعوني هدومي وكأني مش مراته وجاية من الشارع، وبالموس ختنوني، وقالي أنا بعفك عشان متفضحنيش، بيقولي جبتلنا العار، طب عملت إيه»، لتهرب الزوجة بعدما غافلتهم وهربت لمنزل أهلها، وقررت اللجوء لقسم الشرطة وتقديم بلاغ رسمي، ومن بعدها لمحكمة الأسرة.

ads
ads