الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «الدانتل والكشاكش».. موديلات فساتين تناسب كل الأعمار

الأربعاء 12/مايو/2021 - 01:06 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الفطر وصيف 2021، تبحث الكثير من الفتيات والسيدات، عن موديلات فساتين تناسب جميع الأعمار والمناسبات، حيث إن موضة الفساتين رائجة في صيف 2021.

بوابة «هير نيوز»، تقدم أبرز موديلات الفساتين التي تناسب كل الأعمار، ومختلف الأذواق والمناسبات:



1- الفساتين الطويلة

أصبحت موضة الفساتين الطويلة المجسمة والواسعة، موضة رائجة لصيف عام 2021، حيث إن البعض يفضلنها خاصة في المناسبات، والسهرات، فهذه النوعية من الفساتين تناسب كل الأعمار والأحجام وأشكال الجسم المختلفة.

2-الفستان بقصة الميدي

يعتبر هذا الفستان مميزا وأنيقا، ويُطلق عليه «فستان المشاهير»، بعدما حرصت الكثير من نجمات السينما على ارتدائه، حيث أن طوله الذي يصل حد الركبة، كما أنه مناسب لكافة الأعمار والمناسبات وخاصة السهرات.


3- فساتين طويلة مشجرة

كما تعود موضة الفساتين الطويلة المشجرة، لصيف 2021، فهي رائجة وتناسب جميع المناسبات، وتناسب الفتيات والسيدات أثناء الخروج في أي وقت، كما انها مناسبة جدًا للمناسبات الاجتماعية.

4-الفستان بنقشة نقاط البولكا

يعد الفستان بنقشة نقاط البولكا، موضة رائجة لصيف 2021، يتميز بإطلالته الأنيقة ويناسب كافة الأعمار، ويمكن للأم تنسيق نفس الفستان لطفلتها.




5- الفستان بأكتاف من الكشاكش

يتميز الفستان بأكتاف من الكشاكش، بأناقته وبساطته، حيث إنه من الفساتين المميزة بأكتاف من الكشاكش، وتأتي الكشاكش من التول أو القطن أو الساتان، ويناسب هذا الفستان كل الأعمار.


6- الفساتين بأكمام طويلة

كما أن الفساتين بأكمام طويلة، موضة رائجة في صيف 2021، حيث تناسب كافة أنواع الخروجات والسهرات، وتأتي بأشكال وألوان مختلفة، منها الشيفون ومنها السادة والمنقوش، كما انها تمنح السيدات والفتيات إطلالة رائعة لصيف 2021.

7- الفستان الدانتيل

يعد الفستان الدانتيل، من الفساتين التي لا تبطل موضتها، فهي رائجة في كل الأوقات ولصيف 2021، بقصاتها وأشكالها المختلفة، وهي مفضلة لدي السيدات والبنات، وتمنحهن إطلالة أنثوية أنيقة.

ads