الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث إطلالات فساتين السهرة للمحجبات2021.. «متحتاريش لو عندك مناسبة في العيد»

الإثنين 10/مايو/2021 - 03:46 م
هير نيوز

يُعد عيد الفطر 2021، مناسبة لحفلات الزفاف والخطوبة، حيث يستغل المصريون مناسبات الأعياد لإقامة الحفلات، وبعض السيدات والفتيات، وخاصة المحجبات، يحتارن في كيفية اختيار فساتين السهرة لهن والرائجة في 2021، وبعضهن يلجأن لـ« إيتيليات» تأجير الفساتين او الشراء، دون معرفة الإطلالات المناسبة لهن للظهور بمظهر جذاب وأنيق.

بوابة« هير نيوز»، تستعرض أحدث إطلالات فساتين السهرة للمحجبات2021:« علشان متحتاريش لو عندك مناسبة في العيد»، من خلال مصممة الأزياء الشهيرة، أمنية مصطفى.



1- الفساتين المطرزة


تعد موضة الفساتين المطرزة، رائجة في صيف وعيد الفطر 2021، حيث تأتي بتصاميم متنوعة، وألوان جذابة، تناسب كافة الأذواق ونوع الجسم، ومن الممكن اختيار الفساتين المطرزة مع الجيبات البليسيه لصاحبات الجيم النحيف، أو فستان بقصة ذيل سمكة.


2-الفستان الشفاف


كما ان الفستان اشلفاف، يعتبر موضة رائجة 2021، ويناسب المحجبات ويكون مرصص باللون الفضي وبعض التطريزات مع الأكمام الطويلة، ستلاحظين إطلالتك الراقية واللافتة للنظر.


3- الفستان مستقيم القصة


كما توضح أمنية أن الفساتين السواريه مستقيمة القصة، رائجة في موضة 2021، وتناسب قصيرات القامة، وتكون متنوعة وبألوان راقية، تتسع تدريجيا من أسفل الركبة، كما يأتي اللون الأسود لتخفين أماكن إمتلاء جسمك.


4- فساتين القصة المُلتفة


وتشير أمنية إلى ان الفساتين ذات القصة المُلتفة رائجة في موضة 2021، ومناسبة جدًا للمحجبات في المناسبات المختلفة سواء خطوبة أو زفاف، وتكون الفساتين مرصعة بالكامل بالفصوص البراقة، ويعلوه طبقة من الشيفون، وحزام حول الخصر.


5- الفساتين المنقوشة


الفساتين المنقوشة، تعتبر موجة رائجة في 2021، وتناسب كافة المناسبات، وهي مناسبة لاخفاء منطقة الفخذين والأجناب المكتنزه، وهذة الإطلالة مناسبة أكثر لصاحبات الجسم الكمثري، وستظهرين بإطلالة جذابة وأنيقة.

ads