الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سينتيا خليفة: أحلم بالتمثيل أمام الزعيم وكريم عبدالعزيز | فيديو

الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:31 م
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة

قالت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، إن بدايتها كانت مقدمة برامج فى لبنان، وتركت كل هذا وتوجَّهت إلى مصر والتى وجدت فيها المنافسة الإيجابية ونجوما كبارا منحوا مساحة لتطويرها من نفسها وأدائها.

وأضافت "سينتيا خليفة"، خلال استضافتها ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، أنها ترغب في العمل مع الزعيم عادل إمام، كما ترغب في العمل مع النجم والفنان كريم عبد العزيز، مشيرة إلى أن أدوار كريم كانت مميزة على كل الأصعدة سواء في السينما أو الدراما، وكذلك الفنانة منى زكى.


وأشارت سينتيا خليفة إلى أنها توجهت لأوروبا قبل ذهابها إلى مصر وعند عودتها للوطن العربى قررت أن تتجه إلى مصر لإيجاد الخبرة والتقدير خاصة، مشيرة إلى أنها عندما ارتدت بدلة فى مهرجان الجونة لم تكن تتخيل أن تصبح تريند على صفحات التواصل الاجتماعى.

يذكر أن سينتيا بدأت مشوارها الفني في سن الحادية عشر مع الممثل اللبناني الشهير، جورج خباز، في فيلم "عبدو عبدو"، وفي عام 2009 بدأت سينتيا العمل كمقدمة برامج في إحدى المحطات التلفزيونية اللبنانية، ولم يتجاوز عمرها في ذلك الوقت السبعة عشر عاما، ثم حصلت على أول عمل درامي لها في عام 2010، لكن يعتبر مسلسل "روبي" هو محطة انطلاقها الحقيقية في عالم الدراما، وشاركت هذا العام في دراما رمضان 2021 في مسلسلي "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، و"ضد الكسر" مع الفنانة نيلي كريم.

ads