الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مراتي اتجوزت 3 مرات».. دعوى ضم حضانة طفل أمام محكمة الأسرة

الخميس 13/مايو/2021 - 04:16 ص
 دعوى ضم حضانة ابن
دعوى ضم حضانة ابن أمام محكمة الأسرة

أقام "أسامة. خ" دعوى ضم حضانة ضد زوجته "سعاد. م" أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وطالب بحضانة ابنه الذي يبلغ من العمر 7 أعوام بعد طردها له فى الشارع ورفضها عيشه معه بعد زواجها للمرة الثالثة.

الواقعة
وقال "أسامة. خ" في الدعوى التي حملت رقم 1958 لسنة 2021: "تزوجت 3 مرات منهم مرتين عرفي، وفي الأخيرة قام زوجها بضرب الطفل ومعاملته بعنف ولم يتحرك لها ساكن بسبب خوفها على أن يضيع الكنز التي تحصلت عليه.

بداية الواقعة
وأضاف الزوج: "بعد الزواج بـ 3 سنوات لم أتحمل العيش معها بسبب تصرفاتها وجبروتها وسلوكها المشين فكانت عقاب من الله فطلقتها، ولكن للأسف كنت قد رزقت منها بطفل وحاولت أقناعها بأن أخذه لأربيه معي مقابل أعطائها نفقة شهرية كبيرة ولكن فى كل مرة كانت تخدعني وبعد الحصول على المال تأخذه مرة أخرى".

وتابع: "عندما ذهبت لأرى ابني بعد عدم رده لمدة 3 أيام على هاتفه الذي اشتريته له وجدته نائمًا على قطعة كرتون وجسده يملأه علامات الضرب بسبب زوجها المدمن، وعندما أخذته أبلغت الشرطة بأني خطفته دون علمها ولن أترك ابني يموت في يديها فأين القانون مما تفعله الأمهات الغير مسؤولات".

اقرأ أيضًا..


وأشار إلى أنه لن يستطع أن يتحمل بُعد ابنه عنه ومعيشته مع أم غير مسؤولة، فهي لا تعرف معنى الأمومة، وحتى لا تعلم أن الأطفال يحتاجون للاستقرار النفسي؛ لذا لجأت إلى محكمة الأسرة كي تنقذني.

يذكر أنه على صعيد آخر قالت إحدى الزوجات «طلقني عشان حادثة تحرش، خاف من الفضيحة، ومن وقتها رافض يديني نفقتي».. بهذه الجملة صرخت "م.ن"، الزوجة الخمسينية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، بعدما طلقها زوجها بسبب خوفه من الفضائح، بسبب تعرضها لحادثة تحرش هتك فيها عرضها".

ads