الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نوع جذاب».. أبرز 4 أنواع لفساتين جسم التفاحة (صور)

الخميس 13/مايو/2021 - 10:04 ص
 أبرز 4 أنواع لفساتين
أبرز 4 أنواع لفساتين جسم التفاحة

تتنوع أشكال أجسام النساء فنجد من بينها "الطويلة ذات الملامح الجذابة، والقصيرة ذات الإطلالة المميزة، ويأتي من بين تلك الأنواع "الجسم التفاحة"، الذي له شكل مميز بين تلك الأنواع لجسم المرأة.


الجسم التفاحة
ولأن صاحبات هذا النوع من الجسم يحاولن أن يجذب الرجال إليهن فيعشقن اختيار أنواع مميزة من الفساتين؛ لذا تستعرض «هير نيوز» أبرز الفساتين التي تُناسب هذا النوع من أنواع جسد المرأة على النحو التالي:

يؤكد هاني البحيري، مصمم الأزياء المصري، أن هذا النوع من أنواع الجسم يفضل أن يرتدي المقاسات المستقيمة والواسعة من الأسفل، بالإضافة أيضًا لفساتين تحدد منطقة الخصر، وخلق تباين من خلال ارتداء المزيد من المقاسات الضيقة في الأعلى والأوسع باتجاه الأسفل.

أفضل الفساتين للجسم التفاحة

١- فساتين الـ "ورب" هي خيار رائع للنساء مع أنواع الجسم التفاحة، يعطون تحديد رائع للخصر، كما أنها تخلق توازنًا بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم، وإذا اخترت واحدة ذات فتحة ساق جانبية، فستشعرين أيضًا بأنها مثيرة ومريحة حقًا.

٢- فساتين الخصر العالي، هي التي يكون فيها خط الخصر أعلى من خصرك الفعلي وتحت منطقة صدرك تقريبًا، لأنها تمنح الجسم رفعًا شاملًا وتطيل الجزء السفلي من الجسم.
 

٣- فساتين الـ "إي لاين" من أجمل الفساتين لصاحبات جسم التفاحة، حيث يوصي مصممي الأزياء دائمًا بالفساتين ذات الخط "إي" لأشكال جسم التفاحة، حيث إنها تظهرك في إطلالة جذابة.





٤-فساتين ماكسي ذات رقبة على شكل حرف "في" يظهر جمال منطقة العنق والصدر، حتى لو كانت خفية، ومن الممكن أن تجعلي الفستان أطول، لتوضحي جمال خصرك.


ads
ads