السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حرماني من بنتي لأني على قد حالي».. تفاصيل دعوى حضانة أمام محكمة الأسرة

الأحد 16/مايو/2021 - 02:29 م
هير نيوز

«حرماني من بنتي لأني على قد حالي».. بهذه الكلمات صرخ «عصام. م» أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب طالبًا رفع دعوى حضانة ضد زوجته "آحلام. ف».

الواقعة

قال «عصام. م» في دعوى ضم أمام محكمة السيدة زينب ضد طليقته "آحلام. ف"، وطالب بحضانة ابنته التى تبلغ 14 عاما، مبررا ذلك بانتهاء حضانة والدتها لها ورفضها تسليمها له.

وأضاف الزوج: «ابنتى كبرت وأصبح من حقى أن تعيش معى، خصوصا أنها فى تلك الفترة تحتاج رعايتى ولكن زوجتى بسبب عقابها لى ترفض تسليمى البنت».

وتابع: «تزوجت طليقتى منذ 15 عاما، وتم الطلاق بعد 4 سنوات من زواجنا، وخلال تلك الفترة وأنا محروم من طفلتى بسبب ظروف المعيشة المحدودة».



رد الزوجة على دعوى طليقها

وردت الزوجة «آحلام. ف»: «هذا الرجل غير مسؤول، لأنه يعيش الشح على أهل بيته من أجل جلب المخدرات»، مضيفة: «اتعذبت 4 سنين حتى قررت الانفصال والهرب مع ابنتى ولكنه لم يتركنا يوما فى حالنا، وكان يبتذنى فى مقابل عدم أخذ الطفلة الصغيرة».


وأضافت: «طوال السنوات اللي كبرت فيها بنتي لم ينفق عليها يوما من ماله، ولم يسأل علينا إلا عندنا تنفذ أمواله حتى يشترى بها الكيف الذى يتعاطاه فكان بلاء علينا».

الابنة تؤكد قسوة أبيها بسبب المخدرات

فيما قالت الابنة «هند»، والتى تبلغ من العمر 14 عاما: «مشفتوش من وأنا عندى 5 سنين، وافتكر إنه له بنت لما لقي تاجر من الخليج عايز يتجوزني ويخرجني من المدرسة، وهموت نفسى لو عشت معاه لأنه مش عنده رحمه ومش بيعرف غير إنه يضربنا أنا وماما».


ads