الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سادة ومقلم ومنقوش».. أحدث موديلات الـ«جمبسوت» لعيد الفطر وصيف 2021

الخميس 13/مايو/2021 - 05:06 م
هير نيوز

يُعد الـ«جمبسوت»، من الملابس المريحة والمميزة للكثير من الفتيات والسيدات، ويأتي بألوان وأشكال وأنواع قماش مختلفة تناسب كل الأذواق، وهو موضة رائجة في عيد الفطر 2021 وصيف 2021، حيث يمنح المرأة والفتاة جاذبية خاصة، وتحرص المحجبات على ارتدائه نظرا لإطلالته الجذابة.



بوابة «هير نيوز»، تقدم لهن أحدث موديلات الـ«جمبسوت» لعيد الفطر وصيف 2021

1-الـ« جمبسوت» الكاجوال

يناسب الـ« جمبسوت» الكاجوال، الفتيات وخاصة بنات الجامعة، والسيدات أيضًا اللاتي ترغبن في إطلالة كاجوال ومحتشمة،يأتي هذا الـ«جمبسوت»، الفضفاض من قطعة واحدة، يوحي لكِ أنه يتكون من قطعتين، وبحزام عند الخصر من نفس قماش الجمبسوت، ويمكنكِ تنسيق حذاء رياضي باللون الأبيض مع هذه الإطلالة، ولفة حجاب أنيقة.



2-الـ«جمبسوت» الكاجوال المقلم

يعتبر الـ« جمبسوت» الكاجوال المقلم، من الجمبسوت الرائج في 2021، حيث يمكن ارتدائه باللون الأبيض مع الأسمر أو باللونين الأبيض، يعطي رونقًا جذابًا.


اقرأ أيضًا..
«للبنات الكيرفي».. أفكار لإطلالة أنيقة في العيد

3-الـ« جمبسوت» الفورمال

يعتبر الـ« جمبسوت» الفورمال، موضة رائجة 2021، حيث انه يأتي فضفاض من قطعة واحدة، وبجيوب بارزة عند الصدر، وأزرار أمامية، وبحزام عند الخصر، ويمكنكِ تنسيق لفة حجاب أنيقة وهادئة، وحذاء ذي كعب عالٍ، وشنطة صغيرة الحجم، ستصبحين جذابة.



4-الـ« جمبسوت» المنقوش

كما يعتبر الـ«جمبسوت» المنقوش بالزهور، من الأنواع الرائجة لموضة صيف 2021، حيث يتم ارتدائه مع حجاب بسيط لا يوجد بيه أي نوع من النقوش للحصول على إطلالة صيفية مميزة.

5-الـ«جمبسوت» الكاروهات

ويعد الـ« جمبسوت» الكاروهات، من الأنواع الرائجة والجميلة، يعطيكٍ إطلالة جذابة وأنيقة، إذا كنتِ تبحثين عن موديل هادئ ومحتشم؛ يمكنكِ اعتماد هذا التصميم، لجمبسوت من قطعة واحدة بتصميم الكاروهات، وبدون أكمام، وبفتحة صدر على شكل حرف v، مع توب أبيض بأكمام طويلة، ولفة حجاب أنيق، وحذاء رياضي.




ads
ads