الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو أنتِ عروسة».. إليكِ نصائح هامة قبل زفافك

الجمعة 14/مايو/2021 - 10:59 ص
هير نيوز

مع اقتراب موسم زفاف عيد الفطر 2021، يجب على العروس، العناية بجمالها في الأيام والساعات القليلة التي تسبق حفل الزفاف، سواء اختيار المكياج وتسريحة الشعر المناسبين لها، حيث إنهما من أهم التفاصيل في يوم زفافها، لتظهر بإطلالة رائعة وخالية من المفاجآت.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أهم نصائج الجمال قبل زفافك، « لو أنتِ عروسة»، حتى لا تحتارين وتقلقين، من خلال أمنية طاهر، خبيرة التجميل.

- يجب عليكِ أن تثقي بنفسك، ولا داعي للقلق والتوتر، ولا تدعي أحد يؤثر على ذوقك وقرارك؛ اختاري تسريحة الشعر والمكياج المريح والمناسب لكِ.

- كما يجب عليكِ الحرص على التعرف على أهم أخطاء المكياج التي عليك تجنبها لتظهري بأفضل إطلالة لكِ في أهم يوم في حياتك.

- يجب أن تلقي نظرة على صور مكياج عرايس يناسبك، لتختاري إطلالة المكياج المفضلة لديك والتي تجعلك متألقة في أهم يوم بحياتك.

-كما يجب عليكِ الاستعداد لبروفات الشعر والمكياج قبل حفل الزفاف، فمثلًا اجمعي صورًا للإطلالة التي تعجبك بمكياج وشعر وجربيها قبل الزفاف.

- ارتدي ليقة مشابهة لياقة فستانك، كمثلًا ارتداء قطعة علوية بياقة مشابهة لياقة فستان زفافك، حتى تتمكني من الحصول على فكرة واضحة عن إطلالتك في فستان زفافك.

-كما يجب عليكِ مشاهدة صور أولًا لفستان الزفاف، بعد الانتهاء من زيارة محلات الفساتين، والتقاط صورة واضحة لفستان زفافك لتشاهدها خبيرة التجميل، لتساعدك في اختيار أفضل إطلالة تتناسب مع فستان زفافك.

- يمكنكِ تعديل تسريحة الشعر والمكياج تجنبًا لأي طارئ، وليكونا ثابتين طوال الحفل بشكل أفضل.

- كما يجب عليكِ التقاط صورًا لإطلالتك، بمجرد الإنتهاء من البروفات، ومن زوايا مختلفة لتسطيعي تحديد الأخطاء.

- احرصي على أن تكوني ذات بشرة حريرية، عن طريق تقشير بشرتك بملح البحر والزيوت التي ستمنحكِ بشرة مشرقة ورائعة في يومك المميز.

- احرصي على أن تضعي طلاء أظافر الجيل الذي يدوم من 10 إلى 14 يومًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads