الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصدقاء بطلة «100 وش» بعد تعرضها للتحرش: «خدي حقك يا زينب»

الخميس 13/مايو/2021 - 11:22 م
أصدقاء بطلة «100
أصدقاء بطلة «100 وش» بعد تعرضها للتحرش: خدي حقك يا زينب

دعا أصدقاء ومتابعي الفنانة الشابة زينب غريب، بطلة مسلسل «100 وش» للمضي قدمًا في أخذ حقها بالإجراءات القانونية وعدم التهاون فيه بعد إعلان تعرضها للتحرش الجنسي، على يد طبيب بيطري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

خدي حقك يا زينب
وبدأت «زينب»، في سرد روايتها، قائلة: «لما نتربى كـ بنات على الخوف والسكوت فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة يتقال لي إما تسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصًا لما يطّلب ده من واحدة ست زيها زي بالظبط».

وتابعت: «أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، أو اغتصب، أو تحرش تتدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلاً محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب»، وكشفت عن هوية المتحرش، قائلةً: «الأغرب أنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه».

وكشفت الفنانة زينب غريب عن تلقيها عرض من والدة المتحرش، قائلة: «دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هيدفع أكتر»، وفي إحدى تعليقات للفنانة الشابة أيضًا أعلنت من خلالها اتخاذ الإجراء القانوني «عملت المحضر ده اللي حصل وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني اتنازل».

وكانت زينب غريب نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا، حيث ظهرت بالحجات وعلقت، قائلة: "إزاي تكون حقيقي وأنت بتمثل شخصية لو محاولتش تحس بيها وتقرب ليها، التمثيل بالنسبالي هو الصدق لأبعد الحدود".

اقرأ أيضًا..

كانت زينب غريب أصيبت بفيروس كورونا بعد حضورها مهرجان الجونة السينمائي، ونشرت عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" "أنا إيجابي كورونا" وتابعت: "أي حد اتعامل معايا ياخد احتياطاته".

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة زينب الغريب مسلسل "بـ100 وش" الذي حقق نجاحًا ساحقًا.

ads
ads