الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث فساتين الخطوبة لعروس عيد الفطر 2021

الجمعة 14/مايو/2021 - 04:12 م
أحدث فساتين الخطوبة
أحدث فساتين الخطوبة لعروس عيد الفطر 2021

مع بداية موسم حفلات الزواج والخطوبة لربيع وصيف هذا العام تحضر الكثير من الفتيات لخطبتها في أيام العيد الحالية أو الفترة القادمة بعد العيد مباشرة.

فإذا كنتِ تُخططين لحفل خطوبتك في عيد الفطر 2021 فقد تحتاجين لتحضير فستان خطوبتك على الفور ليناسب موضة عام 2021 في فساتين الخطوبة والسهرة، وفقا لمجلة "henri's" للموضة والجمال.


1- الفستان المنفوش باللون الكحلي


يمكن أن يكون الفستان المنفوش موضة عام 2021 وكل عام فهو مناسب لعروس في حفل خطوبتها خاصة إذا كان بدون أكمام كما أنه يناسب فصل الصيف.

ويراعى في فساتين الخطوبة أو السهرة أن يكون القماش من لون غامق مع لمعان وقماش به زخارف ليناسب السهرات والحفلات في المساء.

2- الفستان الضيق بأكمام واسعة


يعتبر الفستان الضيق بأكمام واسعة موضة صيف 2021 للفتيات التي تحتاج اختيار فستان لحفل خطوبتها خلال أيام العيد، حيث يعطي هذا الفستان مظهر أنيق وجذاب وإطلالة رائعة خلال حفل خطوبتك.
ويتوفر هذا الفستان بألوان فاتحة ومبهجة تناسب فصل الصيف مثل اللون الوردي والزهري وغيرها من الألوان التي تجعل متألقة في يوم خطوبتك.

3-الفستان الذهبي الأوف شولدر

يمكن أن يعطيكِ الفستان بقصة الأوف شولدر مظهرا رائعا وأنيقا في حفل خطوبتك في أيام عيد الفطر فهو يناسب موضة صيف 2021، ويكون جذابا ورائعا للمزيد من المناسبات بعد ذلك.

ويتوفر هذا الفستان باللون الذهبي الذي يعد موضة الأفراح التي لا تنتهي فهو لون مناسب لفساتين السهرات، ويناسب الفتيات التي وزنها زائد.



4- موضة الفساتين السوداء


ظهرت الفساتين السوداء في موضة عام 2021 بشكل كبير وواسع بين الفتيات خاصة فساتين الخطوبة، فهي كانت قديما موضة غريبة ولا يفضل أن ترتدي العروس فستانا أسود في حفل الخطوبة، ولكنها الآن أصبحت موضة محببة وأنيقة للكثير من الفتيات.

ويمكن أن يكون هذا الفستان من أفضل الخيارات المتاحة لكِ عند اختيار فستان الخطوبة في عيد الفطر لعام 2021.

ads