الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لصاحبة الوجه النحيف».. تسريحة الشعر القصير الأفضل

الجمعة 14/مايو/2021 - 07:44 م
هير نيوز



لكل وجه تسريحة شعر مناسبة له، ولكل بشرة أيضًا تسريحة شعر تجعلها متألقة وإطلالتها جذابة، وتبحث الكثير من الفتيات ذات الوجه النحيف عن تسريحات للشعر تناسبها، حتى يكونن ذات مظهر لائق بين جميع الصديقات، ويعتبر الشعر القصير من أنسب التسريحات التي يمكن تنفيذها لصاحبات الوجه النحيف.


بوابة« هير نيوز»، تقدم أجمل تسريحات الشعر المناسبة لكٍ، لتظهرين بإطلالة مناسبة.


- اختيار نوع من أشهر أنواع التيجان أو أحجار الكريستال واللؤلؤ التي تضاف على الشعر وتظهر شكل الوجه مميز.

-الشعر المتدرج، من أشهر التسريحات التي يمكن تنفيذها لصاحبات الوجه النحيف، فهي تعطي كثافه للشعر والإحساس بامتلاء الوجه، ويزيد من حجم الوجه، ويكون ذلك من خلال ترك الشعر على أحد الجانبين منسدلا.

  اقرأ أيضاً: لإطلالة جذابة يوم فرحك.. إليكِ أنواع الملابس الداخلية المناسبة لفستان الزفاف


- كما ان تسريحة الشعر الكاريه، تعتبر من أشهر تسريحات للوجه النحيف فقد يتم تصفيف الشعر بشكل جيد، يتم تركه ينساب دون القيام بأي شيء آخر مع وضع بعض الإكسسوار الشعر مثل الورود أو التاج، كما يمكن اختيار فرع من الأشجار الإكسسوار التي توضع على الشعر، ووضعها على الجوانب وخاصة إذا كان الوجه نحيف وطويل.


-الكعكة العالية، تناسب تسريحه الكعكة العالية للفتيات ذات الوجه الطويل والنحيف، فهي محببة لدى الكثير من النساء تعتبر من أشهر التسريحات الموضة في هذا الوقت، وهي عبارة عن تصفيف الشعر بشكل جيد، ثم رفع الشعر إلى الأعلى والقيام بعمل كعكة عالية، ثم ترك خصلات على أحد الجوانب، ويتم وضع تاج ذات شكل بسيط به الأحجار الكريستال واللؤلؤ، كما يتم وضع طرحة من الدانتيل أسفل الكعكة.

-تسريحة الضفائر، تعتبر تسريحة الضفائر من أهم التسريحات التي يمكن تنفيذها على الكثير من أنواع الوجه المختلفة سواء كان طويل أم قصي، كذلك الوجه النحيف فهي تعتمد على إظهار الوجه وخاصة منطقة العظمة أسفل الذقن، لأنها تبرز الوجه بشكل كامل، وتكون من خلال عمل ضفيرة كبيرة الحجم للشعر بالكامل مع ترك خصلات صغيرة على الجوانب بشكل انسيابي.

ads
ads