الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث رسومات الحنة لعروسة عيد الفطر 2021.. صور

السبت 15/مايو/2021 - 04:15 ص
أحدث رسومات الحنة
أحدث رسومات الحنة لعروسة عيد الفطر 2021..صور

ليلة الحنة من أهم الليالي التي تعد لها الفتاة عند التحضير لزفافها، وهو اليوم السابق للزفاف، وفيه تتجمع نساء وفتيات العائلة في بيت العروسة، ولأن عيد الفطر المبارك، هو موسم الأفراح، فدائمًا تبحث الفتيات عن الجديد في التحضير لهذا اليوم، وتعد نقوش الحنة من اكثر ما يميز هذا اليوم، فتتجمع الفتيات، صديقات العروس وقريباتها حول "الحنانة"، وهي التي تنقش الحنة على أيادي الفتيات.

وعند التحضير ليوم الحنة يكون أهم شيء تفعله الفتيات هو تجهيز رسومات الحناء التي تريد أن ترسمها على جسدها قبل الزفاف.

ويقدم موقع "the trend spotter" أحدث رسومات الحناء التي يمكن أن تحتاجها عروسة عيد الفطر 2021، حيث تأتي الحناء بظلال من الأحمر أو البرتقالي أو البني أو الأزرق والأسود وتبدو مذهلة على مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة.

وإليكِ أجمل تصاميم ورسومات الحناء التي أصبحت موضة عام 2021 ومنها:

1- رسم الحناء على الساق

أصبح رسم الحناء على الساق أكثر شيوعًا لدى النساء، وهذا لأنها ملفتة للنظر ومثيرة وأنثوية، فيمكنكِ التباهي بها عند ارتداء فستان قصير، وإذا أردتي رسم وشم دائم على الساق يمكنك اختبار ذلك بالحناء في البداية.


2- رسومات الحناء البيضاء

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من درجات لون البشرة الغامقة، أو الذين يريدون لمسة جذابة مختلفة عن الحناء التقليدية، فإن وشم الحناء الأبيض يكون مثالي لك.

ولا تحتوي الحناء البيضاء على أي جزء من نبات الحناء ولا تبييض أو تلطخ الجلد، وبدلًا من ذلك يتم وضع مزيج من مادة لاصقة وطلاء آمن للجسم لها نفس قوام الحنة الحقيقية ويمكن استخدامها بنفس الطريقة، لكنها لا تدوم طويلًا، حيث ستزول في غضون ثلاثة إلى عشرة أيام.


3- رسومات حناء لها معنى

تعتبر تلك الرسمة واحدة من أكثر رسومات الحنة التي لها معنى خاصة يتم استخدامها في حفلات الزفاف في الثقافة الهندية.
 
وعندما يتم رسمها على راحة اليد فإن وشم الحناء يسمح لمن يضعها بالحصول على البركات في الثقافة الهندية، ويمثل وشم البجعة النجاح والجمال بينما تمثل زهرة اللوتس رمزًا هندوسيًا مقدسًا ويرمز إلى الخلود والنقاء الإلهي.

اقرأ أيضًا..


ads