الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين ألوان الأيشادو المناسب للون عينيكِ؟

السبت 15/مايو/2021 - 11:33 ص
كيف تختارين ألوان
كيف تختارين ألوان الأيشادو المناسب للون عينيكٍ

للأيشادو دور مهم جدًا في إبراز العيون، وفي المناسبات ترغب الكثير من السيدات والفتيات في تطبيق الأيشادو اللامع «الجليتر» كما أنه يعد طريقة مناسبة لكسر ماكياج العيون الرتيب، لكن بعضهن لا يُجِدن اختيار ألوان ظلال العيون المناسبة للون البشرة والعيون.

بوابة«هير نيوز»، تقدم لهن طريقة اختيار الأيشادو المناسب للون العيون من خلال إسراء عدلي خبيرة التجميل.

1-العيون الخضراء


تقول إسراء عدلي، إن العيون الخضراء، جذابة وساحرة؛ لذلك فإن الأيشادو المناسب لها هو الألوان البنفسيجية اللامعة مع كحل أسود وطبقات من الماسكارا السوداء، لإبراز لون العيون الخضراء، كما يمكنك استخدام اللون الوردي والمشمشي والأزرق، لمظهر مُلفت وجذاب.


2- العيون السوداء


تؤكد خبيرة التجميل، أن العيون السوداء، تبدو جميلة إذا جرى استخدام الأيشادو المناسب لها، وتشير إلى ان كافة ألوان الأيشادو اللامع تتوافق تماما مع العين السوداء، كما يمكنك وضع أي ظل جفون يتماشى مع لون ملابسك، فهي لا تحتاج الكثير من البحث.



3- العيون الزرقاء


تتابع إسراء، أن صاحبات العيون الزرقاء، يفضلن استخدام الأيشادو بألوان القرنفلي أو لون ثمرة الخوخ اللامع، فهذا اللون الأنيق لإعطاء مظهر جذاب للعيون مع دمجه مع اللون الأزرق أو البنفسجي أو الرمادي، حسب لون الملابس التي سترتدينها، كما يمكنك أيضا اختيار اللون البني المحايد إذ إنه من أفضل الألوان التي تتماشى مع العيون الزرقاء.

4- العيون البنية


تعتبر العيون البنية بكل درجاتها، من أكثر ألوان العيون التي تتماشى مع مختلف درجات الأيشادو اللامع، ولكنها تبرز بشكل خاص مع اللونين البنفسجي والأزرق والأخضر الزيتوني والبني الفاتح.


ويجب خلط الألوان المتشابهة المتماشية مع بعضها، لتحصلي على تدرجات ظلال عيون أنيقة جديدة على سبيل المثال، يمكنك دمج ألوان الأحمر والأحمر البرتقالي والبرتقالي الأصفر لتحصلي على لون أحمر بدرجة جديد.

ads
ads