الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جددي حُبك في يوم إجازتك.. كيف تجعلين عيد الفطر أشبه بـ«الفلانتين»؟

السبت 15/مايو/2021 - 04:37 م
هير نيوز

مع غلق الأماكن الترفيهية، وتأكيد الحكومة على ضرورة عدم الخروج والتزاحم، تجنبًا الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فمعظم الأزواج يقضون إجازتهم في البيت وهو سلاح ذو حدين، فإما أن يؤدي ذلك إلى كثرة المشاكل والخلافات، وإما أن تكون فرصة جيدة للمزيد من التواصل والتقارب بين الزوجين.

جددي حُبك في يوم إجازتك
قالت ريهام محمود خبيرة العلاقات الإنسانية والزوجية، إن الزوجة كلمة السر في أن تجعل إجازة عيد الفطر فرصة ذهبية لكسب قلب زوجها، وتجديد الحياة الزوجية، والتخلص من أي مشاكل كانت موجودة في السابق، وذلك من خلال اتباع النصائح التالية.

- احرصي أن تستيقظي دائمًا قبل زوجك بمدة تكفي للاعتناء بجمالك، وإياكِ أن تتبعي منهج الاعتناء بنفسي في نهاية اليوم، فما المانع أن تطبخي وتنظفي البيت وأنتِ في كامل جمالك وأناقتك.

- مظهرك المميز، واهتمامك بشكلك وتسريحة شعرك، مع وضع لمسات من المكياج الخفيف الذي يبرز جمال ملامحك، سيعطي انطباعًا لزوجك باهتمامك به، فاهتمامك بمظهرك خلال وجودك معه رسالة غير مباشرة باهتمامك به.

- احرصي أن تنتهي دائمًا من مهامك المنزلية مبكرًا، حتى يكون لديكِ متسع من الوقت تقضيه إلى جواره.

- إياكِ والتحدث خلال إجازة العيد في أي مشاكل أو مسؤوليات، فلتعتبريها وقتًا مستقطع من الحياة، فقط لتمضيته في المرح والاستمتاع مع أفراد أسرتك.

اقرأ أيضًا.. 

- ابتسامتك الخفيفة وكلمات الحب والتقدير باب سحري لقلب زوجك، فلتغرقيه بكلمات التقدير والحب طوال اليوم، ولتقرني كلمة "حبيبي" بكل كلامك معه، على سبيل المثال: "تشرب حاجة يا حبيبي"، "الأكل عجبك يا حبيبي"، وهكذا.

- حاولي قدر المستطاع ألا تتشاجرين مع أبنائك بصوت مرتفع، وتتوقفين خلال إجازة العيد عن الصراخ المعتاد والمستمر معهم.

ads