الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تقضين يومكِ مع عزل كورونا؟.. قليل من النت كثير من ممارسة الرياضة

السبت 15/مايو/2021 - 11:10 م
كيف تقضين يومك مع
كيف تقضين يومك مع عزل كورونا؟.. قليل من النت كثير من ممارسة

مع ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا مرة أخرى خلال الموجة الثالثة من انتشار الجائحة والتزام المواطنين بمنازلهم لأكثر وقت خوفًا من الإصابة بالعدوى، عاد الشعور بالملل والروتين للمنازل مرة أخرى، وخاصة للفتيات اللاتي حرمن من الخروج في عيد الفطر وحتى الذهاب للمدارس أو الجامعات.

كيف تقضين يومك مع عزل كورونا؟
ولكن كيف يمكنكِ الاستمتاع والاستفادة من الوقت في المنزل مع الوقاية من فيروس كورونا؟، فهل هناك طرق جديدة يمكن أن يفعلها الفتيات في المنزل تجعل الوقت ممتع وغير ممل؟.

نشر موقع "socity 19" عدة أنشطة يمكن أن تقوم بها الفتيات في المنزل للاستمتاع بالوقت وعدم الشعور بالملل في تلك الأوقات الصعبة والجائحة العالمية، ومنها:

1- ممارسة هواية جديدة
إن ممارسة الرياضة أصبحت شيء أساسي ومعروف للجميع ويفعله الجميع طوال الوقت وليس في أوقات الجلوس في المنزل فقط بسبب كورونا، بل اختيار هواية جديدة وممارستها يمكن أن يكون هو التغيير الذي تحتاجه خلال تلك الفترة بدلًا من الشعور بالملل.

ويمكنكِ البحث على الإنترنت عن شيء جديد لتعلمه أو سؤال أحد الأصدقاء عن هواية بسيطة يمكنكِ تعلمها، وبالنسبة للفتيات هناك الكثير من الأنشطة والهوايات منها تعلم صناعة الإكسسوارات أو تعلم الطبخ.

2- الإنترنت هو صديقك المفضل
الإنترنت أصبح وسيلة اطلاعنا على كل شيء في الحياة، فهو يكون أفضل صديق لكِ عند الجلوس في المنزل، فعندما تحتاجين معرفة شيء جديد أو تعلم أي شيء يمكنكِ التدريب عليه من خلال مشاهدته مقطع فيديو على الإنترنت.

حتى إذا أردتي ممارسة الرياضة يمكنكِ مشاهدة التمارين التي تحتاجينها عبر الإنترنت، وأيضًا تعلم أشياء جديدة مثل بعض دروس اليوجا أو دروس الرقص.

اقرأ أيضًا.. 

3- التحدث مع شخصك المفضل
أفضل طريقة يمكن أن تحفزك على البقاء مستمتعًا هي التأكد من وجود شخص ما يساعدك ويدفعك للأمام، فالشخص المفضل لكِ والأقرب منك هو أفضل من يدفعك ويقف بجانبك دائمًا.

ولن يساعد وجود شريك في تحفيزك فحسب، بل يمكن أن يساعدك أيضًا في الحفاظ على ثباتك والتخلص من الملل والشعور بالحزن.

ads