الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المشي والأكل والأسئلة.. 3 ألعاب تقوي من علاقة الصداقة

الأحد 16/مايو/2021 - 03:09 ص
هير نيوز

تحب كل فتاة أن تقضي معظم وقتها مع صديقتها المفضلة ولكنهما قد يشعران بالملل بسبب تكرار ما يحدث كل يوم، ولذلك يحاولن البحث عن أنشطة جديدة يمكن أن يفعلونها معًا لقضاء الوقت في شيء ممتع ومفيد وفي الوقت نفسه يعمل على تقوية علاقتهما.

3 ألعاب تقوي من علاقة الصداقة
وقدم موقع "socity 19" عدة أنشطة رائعة يمكن أن تقوم بها الفتيات معًا لتقوية علاقتهما والاستمتاع بالوقت في عمل شيء جديد، ومن ضمنها:

1-ألعاب الأسئلة
تعتبر تلك الألعاب طريقة جديدة رائعة لتعلم أشياء جديدة عن بعضكما البعض أنتِ وصديقتك، وهي تكون عبارة عن تخصيص وقت لطرح الأسئلة على بعضكما البعض فيما يخص الحياة والاهتمامات.

ويمكن أن تكون تلك الألعاب فرصة من أجل معرفة أشياء مختلفة عن بعضكما البعض ربما لم تعرفونها من قبل أو لم تفكرون في السؤال عنها، ويمكن أن ينتهي بكما الأمر بتعلم أشياء غير متوقعة تعمق معرفتكما لبعض وتقديركما لبعضكما البعض.

2- تجربة طعام جديد
بالطبع تناولتي الطعام مع صديقتك المفضلة كثيرًا ولكن تجربة طعام جديد لم تتناولوه من قبل قد تكون تجربة جميلة عند تكرارها كل فترة، حتى لو كنتِ مضطرة للسفر من أجل تجربة مطعم جديدة فلا تترددي فسوف يقوي ذلك علاقتكما ويجعلكما تستمتعان كثيرًا.

ويمكنكِ القيام بذلك حتى في المنزل عن طريق إعداد أنواع الطعام المختلفة والجديدة في المنزل، بعد البحث عن طريقتها على الإنترنت ومن ثم تنفيذها وطبخها فيكون ذلك شيء ممتع يتحول لذكرى في علاقتكما.

اقرأ أيضًا.. 

3-ممارسة المشي معًا
يمنحك المشي مع صديقتك المفضلة في مكان مفتوح في الهواء الطلق فرصة رائعة للتحدث وتقوية علاقتكما مع الاستمتاع برياضة المشي والطبيعة الخلابة، فإن ذلك سوف يرفع معدلات هرمون الإندورفين مما يجعلكما تشعران بالاستمتاع والنشاط معًا.

ويمكن أن تكون رياضة المشي لمسافات طويلة ممتعة إذا كان معكما كلب أو أي حيوان أليف، ستستمتعوا جميعًا بالهواء النقي وتغيير الروتين اليومي والتخلص من التوتر والوزن الزائد أيضًا.

ads