الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخطوبة في زمن كورونا.. 4 طرق تجعل ليلتكِ أكثر من رائعة

السبت 15/مايو/2021 - 10:43 م
هير نيوز

تشعر الفتيات بالغضب والحزن بسبب إلغاء حفلات الخطوبة في ظل انتشار جائحة كورونا، مما يجعلهن يبحثن عن أي طريقة للاستمتاع والاحتفال بيوم الخطوبة بأي طريقة آمنة.

فكيف يمكنكِ الاستمتاع بيوم خطوبتك بدون إقامة حفل؟

قدم موقع "Brides" الخاص بكل ما تحتاجه العروس، الكثير من الطرق التي تساعدكِ على الاحتفال والاستمتاع بيوم خطوبتكِ دون الخروج من المنزل، ومنها:

1- حفل عبر الإنترنت
أصبح الإنترنت أفضل وسيلة للتقارب بين الناس وبعضهم، فيمكنكِ دعوة كل أصدقائك أو أقاربك ممن تريدين أن يكونوا معك في يوم خطوبتك الاجتماع عبر تطبيق زووم والتحدث معهم ورؤيتهم في يوم خطوبتك والاحتفال معًا.

فيمكن أن يعوضك ذلك عن إقامة حفل كبير يكون معك فيه كل أصدقائك وتشعرين بذلك بالسعادة لمشاركتهم لك حتى لو من بعيد.

2- التقاط المزيد من الصور
تعتبر صور الخطوبة أفضل شيء يمكنكِ في فعله في ذلك اليوم فسوف تجعلك تلك الصور تتذكرين ذلك اليوم وتسعدين عند رؤيتها دائما، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيجب أن تحصلي على الكثير من الصور في ذلك اليوم لتشعرين بالاحتفال الحقيقي مع خطيبك.

3- احتفال السيارات
بدلاً من إقامة حفل كبير يكون مزدحمًا بالناس ويكون خطر العدوى بفيروس كورونا كبير، يمكنكِ إقامة حفل بالسيارات، بحيث تطلبين من أصدقائك وعائلتك أن يحضروا ولكن بداخل سياراتهم مع وضع البالونات وملصقات الاحتفال ثم تقوموا معًا بالتأرجح بجوار منزلك.

اقرأ أيضًا.. 

4- التبرع للجمعيات الخيرية
يمكن أن يكون حفل الخطوبة أمرًا مكلفًا جدًا وعند إلغائه سوف توفر الكثير من المال، ولكن عند التبرع بالأموال لأشخاص آخرون يحتاجونها أكثر منك سوف يجعلك ذلك تشعرين بالسعادة.

فيمكنكِ التبرع للجمعيات الخيرية بالأموال التي قمتِ بتوفيرها من حفل الخطوبة، حتى تشعرين بالسعادة عند إسعاد الآخرين.

ads