الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف سر عدم اتصال والدها بعد إجراء العملية | فيديو

الأحد 16/مايو/2021 - 11:13 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سبب خصام والدها لها وامتناعه عن الاتصال بها للاطمئنان عليها، وغضبه الكبير؛ وذلك بسبب اتخاذها قرار السفر إلى الولايات المتحدة، والخضوع للعمليات الجراحية دون علمه، والتشاور معه، مشيرة إلى أنها اعتذرت إلى والدها لكنه رفض الاعتذار، مؤكدة أنها كانت مخطئة حين قررت أن لا تخبره. معقبة: "والدي طبيب وجراح كبير وكنت منتظره انه يكلمني لكنه مكلمنيش".

وأضافت حورية فرغلي خلال استضافتها في برنامج "التاسعة"، على شاشة التليفزيون المصري مع الإعلامي يوسف الحسيني، بعد مرضي تخلى عني جميع أصدقائي في الوسط الفني عنها، مؤكدة أنه لم يتصل أحد بها أو يتحدث معها لمدة عامين لدرجة أنها تمنت الموت؛ لأنها كانت فاقدة لأبسط الأشياء في حياتها وهي الشم، معقبه "شفت الناس على حقيقتها.


وتابعت: "بقالي سنتين ما طلعتش من البيت ومبصتش في المراية وفقدت ثقتي في نفسي..وفي نفس الوقت الذي تعرضت له لكم من الشتائم والتنمر وكانت ترى التعليقات مثل: "انتي مسخ"، "انتي بقيتي شبه مايكل جاكسون"، "انتي مرعبة لازم تعملي ساحرة"، "لازم تعتزلي"، مما جعلني أدخل في حالة نفسية سيئة.

واستكملت: "أول ما اتشوهت ومبقتش أشتغل كل الناس اختفت ومحدش حتى بيدق التلفون أو الباب، إلا رانيا محمود ياسين؛ وهي بنت أصول ومفيش منها اتنين".

ads
ads