الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضائح جديدة لـ محمد سامي من كواليس نسل الأغراب 2021 ..صور

الأحد 16/مايو/2021 - 04:30 م
بعد وقف التعامل معه..
بعد وقف التعامل معه.. فضائح جديدة لـ محمد سامي من كواليس نسل

فضائح جديدة لـ محمد سامي.. كشفت الفنانة مريم سعيد صالح، عن تفاصيل جديدة بشأن مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب، معلقة على أزمة محمد سامي بعد قرار الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه، بعد مسلسله الأخير "نسل الأغراب" ومشاركة زوجته كبطلة للعمل.

فضائح جديدة لـ محمد سامي

وعبرت "مريم" عن استيائها من تعامل المخرج مع الكاستنج والممثلين وهو ما أثار حزنها ومضايقتها، وعلقت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن ونسكت علشان لقمة العيش".


وتابعت: "سكت وكتمت علشان ادفع مصاريف جامعة ولادي واتشتمت قدام أكثر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة أمها بودانها".

وكانت الممثلة مريم سعيد شاركت في مسلسل نسل الأغراب كسيدة من الغجر وخالة الفنان أمير كرارة بشخصية "بستان".
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج والسيناريست محمد سامي عبد العزيز.



اقرأ أيضًا.. 

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، أحلام الجريتلى، مريم سعيد.
والجدير بالذكر ان الفنانة مها احمد شنت هجوما علي نجوم عمل مسلسل نسل الاغراب حيث 
أثارت الفنانة مها أحمد حالة من الجدل بعد حديثها عن النجم أحمد السقا وأمير كرارة، وادعائها بأنهما قبلا الإساءة لنفسيهما على يد المخرج محمد سامي من أجل زوجته مي عمر خلال تصوير مسلسل «نسل الأغراب»، ودخلت والدة أحمد السقا وكذلك شقيقته على خط الأزمة.

حيث وجَّهت مها أحمد، رسالة شديدة اللهجة، وكتبت «مها» عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «عوضي على الله، دي الجملة اللي دايمًا بقولها لما أتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجّمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل وإديتهم على قفاهم، وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا».


ads