الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيلها.. نجوم الفن ينعون نادية العراقية (صور)

الأحد 16/مايو/2021 - 09:16 م
بعد رحيلها.. نجوم
بعد رحيلها.. نجوم الفن ينعون نادية عراقي

توفت الفنانة نادية العراقي اليوم الأحد، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، وحرص العديد من الفنانين على نعيها وتقديم واجب العزاء للفنانة الراحلة.

نجوم الفن ينعون نادية عراقي


منى زكي
ونشرت النجمة منى زكي عبر خاصية "ستوري"، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة".


محمد صبحي
ونشر الفنان محمد صبحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،عزاء للفنانة نادية عراقي، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحلت الفنانة والصديقة نادية العراقية.. نطلب من الله لها الرحمة، وأن يغفر لها وأن يدخلها فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان".


صلاح عبد الله
كما حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنانة نادية العراقية، ونشر صورة لها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها، قائلًا: "طب على الأقل نخلي الطيبين يدعو لك، ويقولولك مع السلامة يا نادية، وفي رعاية المولى ورحمته، وتفضل بسمتك الحلوة على وشك السمح، في جنة الرحمن الرحيم.. أرجوكم الفاتحة والدعاء".


رانيا محمود ياسين
ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة للراحلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها، قائلة: "البقاء لله، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته.. كانت ست طيبة وبشوشة وفنانة قديرة".

اقرأ أيضا.. 

هند صبري
ونشرت الفنانة هند صبري على حسابها الرسمي على "فيس بوك" قائلة: "رحلت اليوم واحدة من أسرة مسلسل عايزة أتجوز
وداعًا الفنانة نادية_العراقية.. لروحها الرحمة وللأسرة خالص العزاء".


وشيع جثمان الراحلة من مستشفى جنة التخصصي، لمثواه الأخير بمقابر العائلة على طريق الواحات، ليتم دفنها بعد الصلاة عليها في مسجد الحجاز بالهرم، ومنعت أسرة الراحلة التصوير أثناء الجنازة من أجل الحفاظ على خصوصية الموقف.

ads