الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيس كريم الكورية.. أغاني بلغة الإيحاءات الجنسية.. وتحذيرات من مخاطرها

الأحد 16/مايو/2021 - 08:59 م
آيس كريم الكورية
آيس كريم الكورية

تتهافت الفتياب العاشقات لأغاني موسيقى الكيبوب الكورية على سماع أغنية شهيرة لفريق "بلاك بينك" تحمل الكثير من الإيحاءات الجنسية الخطيرة التي لا تناسب فتيات مجتمعنا أو أعمارهم الصغيرة.

وتعد أغنية فريق "بلاك بينك" المسماة ice cream" من أشهر أغاني الكيبوب الكورية التي يسمعها الفتيات في سن المراهقة على الرغم من كلماتها التي تحمل الكثير من الإيحاءات الجنسية الخطيرة.

وتظهر المغنية الأمريكية الشهيرة "سيلينا جوميز" مع أعضاء فريق البلاك بينك، في الأغنية وهي ترتدي قبعة وتتحرك حول متجر بيع الآيس كريم، مع ملابس قصيرة ورقصات تحمل إيحاءات سيئة.

وتقول في المقطع الأول من الأغنية الكورية: "اقترب قليلا لأنك تبدو عطشان واجعلها أفضل رشفة من الثلج البارد احصل عليها مجانا مثل ويلي في الجينز مثل بيلي، حتى في الشمس أنت تعلم أني ابقيها مثلجة".

وتستكمل باقي الأغنية: "يمكنك أن تلعق ولكن الجو باردًا جدًا لدرجة أن تعضني، اجعلها طازجة مثل الورد تبدو جيدة جدًا تبدو جميلة جدًا، تبدو جيدة بما يكفي لتناول الطعام، أبرد مع هذه القبلة لذلك دعني بالآيس كريم، أمسكني في الثلاجة حيث يكون الجليد، تبدو جيدة جدًا نعم تبدو جميلة جدا".

وجاء في المقطع الأخير من الأغنية: "أعلم أن قلبي يكون باردًا جدًا لكن أنا لطيف تعال وضعني في مخروط، أنت اللمسة الوحيدة نعم هم يذوبونني أنه نكهتي المفضلة دائما سيختاره، أنت قطعة الكرز فقط ابق فوقي لا استطيع رؤية شخص آخر بالنسبة لي، احصل عليه اقبله أغرقه".

ومن جانبها علقت الدكتورة ليلي محمود، أخصائية علم النفس والتنمية البشرية، على الأغنية التي تحمل إيحاءات جنسية، قائلة: "انفتاح الفتيات المراهقات على الثقافات المختلفة يمكن أن يكون خطر شديد يهدد أخلاقهن وتربيتهم، خاصة ان مثل تلك الأغاني التي تحمل إيحاءات جنسية قد تجعلهن يبحثن لمعرفة معناها ويتعمقن في الجنس دون إدراك أو إرشاد من شخص كبير مما يسبب فساد أخلاقهن".

وأضافت: "يجب أن يراقب الآباء والأمهات أبنائهم حتى يتحكمن في سلوكهم ويحاولون السيطرة على مثل تلك الثقافات حتى لا تدمر أخلاقهم بل تكون عامل لتزويدهم بالثقافة والعلم، مع ضرورة تقديم النصائح والإرشادات للأبناء حول معرفة الشيء الصحيح والخاطئ".

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت: يجب على الأمهات بشكل خاص أن تتابع ماذا يشاهد أبنائها أو يسمعون على الإنترنت، حتى يمكنها اكتشاف أي شيء خاطئ جديد عليهم ومحاولة إبعادهم عنه بشكل سليم دون اللجوء للعنف أو الضرب ولكن بالتفاهم واستخدام لغة الحوار البناء".

ads