الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قيادات جامعة الأزهر يسلمون هدية السيسي لأسر شهداء الجيش الأبيض

الأحد 16/مايو/2021 - 09:10 م
 جامعة الأزهر يسلمون
جامعة الأزهر يسلمون هدية السيسي لأسر شهداء الجيش الأبيض

احتفت جامعة الأزهر بقيادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمشرف العام على المستشفيات بأسر شهداء جيش مصر الأبيض، وخط دفاعها الأول في مواجهة فيروس كورونا، مؤكدين أن جامعة الأزهر فقدت أحباء كُثر في جائحة كورونا، وسائلين الله أن يتقبلهم في الشهداء؛ فالطبيب الذي يضحي بحياته لإنقاذ غيره هو مثال نادر في تجسيد معاني الإيثار والتضحية، فمن أحيا نفسًا فكأنما أحيا الناس جميعًا.

قيادات جامعة الأزهر يسلمون هدية السيسي لأسر شهداء الجيش الأبيض
وسلم المحرصاوي وصديق هدية العيد التي قدمها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسرة الشهيد الدكتور السيد رشدي؛ اعتزازًا بما قدمه في خدمة الوطن.

وقال "المحرصاوي": في مثل هذه الأيام فقدنا الدكتور السيد رشدي استشاري جراحات المخ والأعصاب بطب الأزهر، الذي وافته المنية إثر تقديمه الخدمات الطبية للمواطنين،  ومواجهته لفيروس كورونا لإنقاذ حياة كثيرين ممن يعانون آلاما حادة وإجراء الجراحات العاجلة لتخفيف معاناتهم.

وقال رئيس جامعة الأزهر لأسرة  الدكتور السيد: إن والدكم ضحى بحياته، وجعل الله على يديه شفاء حالات كثيرة من المرضى، ثم اصطفاه ليرفع ذكركم، ويسجل اسمكم في سجلات التاريخ، فلكم أن تفخروا به، وتسيروا على نهجه في خدمة الناس وإسعادهم.

وأكد الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن مصر تنجب عديدًا من الأبطال الذين يضحون بحياتهم سواء من بواسل الجيش المصري أو الشرطة أو الجيش الأبيض، وأن جامعة الأزهر فقدت كثيرين من الأحبة في هذه الجائحة، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم مع رسولنا في أعلى عليين.

اقرأ أيضا.. 

ومن جانبها عبرت الدكتورة رشا عبد الحميد زوجة المغفور له بإذن الله الدكتور السيد رشدي عن خالص شكرها لرئيس الجمهورية، ورئيس جامعة الأزهر ونوابه لتقديرهم لأسر الشهداء، مؤكدة أنها شرفت بالارتباط بالدكتور السيد رحمه الله في أثناء عملها معه في جامعة الأزهر، وستستمر في مواصلة رسالته في خدمة الناس.

ads